اخر الاخبار مباحث القاهرة تكشف كيف خططت عصابة "المخ" لقتل طبيب شهير بحلوان

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


كتب ـ محمود سعيد:

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان شهير مقتول بمنطقة حلوان.
بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من "أشرف. ع" عامل بسوبر ماركت بعثوره على جثة لذكر مجهول الهوية مكبل اليدين والأرجل بمنطقة مقابر عرب راشد ونفى علمه بملابسات الواقعة.

دلَّت التحريات الأولية أن الجثة لذكر في نهاية العقد السادس من العمر موثوق الأيدي والأرجل ومكمم بلاصق طبي، وبه إصابة بمؤخرة الرأس وسحجة بالجبهة وعثر بحوزته على مبلغ 2365 جنيه ولم يعثر معه على ثمة أوراق أو مستندات تفيد شخصيته.

بوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تبين تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من "ابتسام. م" 63 سنة، كبيرة أخصائي نساء وتوليد بالمعاش بتغيب زوجها "فتحي. ع"، 68 سنة، طبيب نساء وتوليد ويمتلك عيادة بدائرة القسم وبحوزته السيارة عقب خروجه من عيادته في ساعة متأخرة باستدعائها تعرفت على جثة المتوفى.
وأكدت التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عمر. ن" سائق توك توك، و"مختار.ر" وشهرته "المخ" سائق، وتم ضبطهما.
واعترف المتهم الأول بأن زوجته "انشراح. س" ممرضة بمركز كفر العلو الطبي تعمل في الفترة المسائية كممرضه بالعيادة ملك المجني عليه ولسابقة قيامه بأعمال دهانات بذات العيادة ولعلمه بثرائه خطط للتخلص منه والاستيلاء على سيارته وما بحوزته من متعلقات شخصية واستعان بالثاني لتنفيذ مخططه.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنهما استوقفا المجني عليه أسفل العيادة محل عمله بدعوى توصيلهما لمنطقة المعصرة وأثناء استقلالهما السيارة صحبته بمنطقة ركن فاروق ـ دائرة القسم طلب منه التوقف بدعوى قضاء الحاجة وغافله وتعدي عليه بعصا خشبية " شومة " وشلا حركته وقاما بتكميمه وتقييده بلاصق طبي وشال واصطحباه لمنطقة كفر العلو، حيث قاما بخنقه حتى تأكد من وفاته واستوليا على السيارة والهواتف المحمولة ومتعلقاته الشخصية وتخلصا من الجثة بالمقابر، وأيد الثاني تلك الأقوال.
وأشار المتهمين إلى تخلصهما من السيارة لدى سمكري سيارات في المنطقة والذي باع أجزاء منها وتم ضبط بإرشادهما وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وإحالته للنيابة للتحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مباحث القاهرة تكشف كيف خططت عصابة "المخ" لقتل طبيب شهير بحلوان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق