موريتانيا اليوم: مسؤول تشيكي: نرغب بحضور قوي بموريتانيا والساحل

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) عبر دبلوماسي تشيكي الثلاثاء عن رغبة بلاده بحضور أكثر قوة في منطقة الساحل الإفريقي بما فيها موريتانيا، لافتا إلى أن بلاده تود أن تكون أكثر حضورا واهتماما مع بلدان القارة الإفريقية.

 

وقال السفير التشيكي بنواكشوط فيكتور لورانس، إنه أبلغ الرئيس الموريتاني خلال مباحثات لهما اليوم الثلاثاء في نواكشوط، أن التشيك " ترغب في العودة بقوة و تكون أكثر حضورا واهتماما والتعاون مع شركائها الأفارقة خصوصا في منطقة الساحل وشمال إفريقيا وبتطوير العلاقات ليس في المجال الاقتصادي فحسب وإنما في مجال محاربة الإرهاب الدولي".

 

وسلم "لورانس" الثلاثاء أوراق اعتماده للرئيس الموريتاني بصفته سفيرا لبلاده بنواكشوط.

 

وأضاف في تصريح للصحفيين بعيد تسليم أوراقه:" أنا على يقين انه خلال هذه الزيارة الأولى من نوعها لموريتانيا سأتمكن من إثارة كل هذه القضايا مع المسؤولين الموريتانيين وبالتعاون مع قنصلنا الشرفي الموجود هنا منذ زمن".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: مسؤول تشيكي: نرغب بحضور قوي بموريتانيا والساحل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق