الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات برونومارس وصابر الرباعي يشعلان الليلة السادسة من مهرجان «موازين» (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مصر اليوم حيث أحيا أمس الأربعاء، المطرب العالمي برونو مارس الليلة السادسة من ليالي مهرجان موازين الدولى في دورته الـ17 المقامة حاليا في العاصمة المغربية الرباط، وغنى على مسرح السويسي المخصص للنجوم الأجانب، وسط حضور غفير بالآلاف أغلق شوارع رباط.

وقدم عددا من أشهر أغنياته منها ‏Nothin’ on You ، Just the Way You Are وLocked Out of Heaven فضلًا عن أغنية Uptown Funk.

ويعد برونو مارس نجم موسيقى "آر.آند.بى"، وفاز بأكبر عدد من جوائز "جرامى" في الدورة الأخيرة فى نصر جديد لموسيقى البوب على الراب، بعدما أصبحت الموسيقى الأكثر شعبية فى الولايات المتحدة، حيث فاز bruno بست جوائز جرامى من بينها أغنية العام عن أغنيته that’s what i like وألبوم العام عن 24k magic.

كما تألق النجم التونسي صابر الرباعي، وغنى أجمل أغنياته منها ببساطة وأجمل نساء الدنيا وأتحدى العالم وغيرها من الأغنيات، ونعى النجم التونسي صديقه الملحن خالد البكري الذي توفي قبل أسبوعين وتعاون معه من قبل في أهم أغنياته: "أتحدى العالم" و"نسيني الدنيا".

وتحيي حفل اليوم في سابع أيام المهرجان، المطربة نانسى عجرم وتقدم مجموعة من أشهر أغنياتها.

يذكر أن مهرجان موازين افتتح فعاليات دورته السابعة عشرة أول أمس الجمعة، وتستمر حتى 30 يونيو الجاري، تحت رعاية الملك محمد السادس، ويستقبل المهرجان عددا من النجوم العالميين والمغاربة، على 6 مسارح بالرباط وسلا على مدى 9 أيام، رافعا شعار «التسامح».

 

هذا المحتوي ( منوعات برونومارس وصابر الرباعي يشعلان الليلة السادسة من مهرجان «موازين» (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا