أليسيا فيكاندير تروج لفيلمها Tomb Raider في المسرح الصيني بلوس أنجلوس.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: حضرت النجمة العالمية أليسيا فيكاندير العرض الخاص لفيلمها الجديد "Tomb Raider" الذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهرت "أليسيا" على السجادة الحمراء بالمسرح الصيني، مرتدية فستان طويل أنيق من اللون البني، وجاءت برفقة الممثل الأمريكي والتون جوجينز، كيت بوسورث، مايكل بوليش، وكاميلا لودينجتون.

وتجسد اليسيا دور "لاراكروفت" في الجزء الثاني من tomb raider، حيث قدمته في الجزء الأول النجمة العالمية أنجلينا جولي وتدور أحداثه حول انضمام والد (لارا كروفت) لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه بجزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أليسيا فيكاندير تروج لفيلمها Tomb Raider في المسرح الصيني بلوس أنجلوس.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق