الارشيف / وكالات / روتانا

اخر الاخبار المنتخب الألماني يعتذر لمشجعيه بعبارات حزينة!

قدم المنتخب الألماني اعتذاره للمشجعين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “عزيزي المشجع، نشعر بخيبة أمل مثلك إن كأس العالم تأتي فقط كل أربع سنوات، وتوقعتم الكثير منا، نحن آسفون لعدم اللعب مثل أبطال العالم، الأمر مؤلم، نحن نستحق أن نخرج”.

ونشر البيان في صباح اليوم، بعد أن خرجت ألمانيا من بطولة كرة القدم الأشهر في العالم، بشكل مهين بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد ، وهو الحدث الذي وصف بأنه أكبر وصمة عار في تاريخ الكرة الألمانية.

يأتي ذلك في الوقت الذي ظهرت فيه صور يواكيم لوف، واللاعبين، الذين تجمعوا في مطار فنوكوفو في موسكو مع حقائبهم قبل رحلة العودة إلى الوطن.

وهنأت تغريدة أخرى للمنتخب الألماني، المتأهلين المنافسين من المجموعة السادسة، وهما السويد والمكسيك، وكذلك كوريا الجنوبية لفوزها المذهل، وقالت التغريدة: “لقد كان دعمكم في جميع أنحاء العالم لا يصدق، احتفلنا معا في عام 2014، لكن في بعض الأحيان في كرة القدم، عليك أن تقبل الهزيمة وأن تعترف بأن خصومك كانوا أفضل”.

وأضاف على تويتر: “شكرا لروسيا على حسن الضيافة”.

قبلة مفاجأة أثناء تغطية رياضية لكأس العالم في روسياشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار المنتخب الألماني يعتذر لمشجعيه بعبارات حزينة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.