اخر الاخبار بالفيديو والصور.. المقليات تهدد حياة صبي بسبب فرط السمنة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، مأساة الصبي “ميهير جين”، الذي يبلغ وزنه 237 كيلوغراما، ويعد المراهق الأكثر وزنا في العالم.

وأوضحت الصحيفة أن الصبي البالغ من العمر 14 عاما، فقد القدرة على المشي، واضطر لترك مدرسته وأصبح لا يستطيع أن يفتح عينيه، وكل ذلك لأنه وصل لمرحلة بالغة من السمنة ما جعله يشعر بالإحباط والغضب.

وقالت والدة الصبي البالغة من العمر 35 عاما، إن ابنها كان يعاني من مشاكل صحية منذ صغره، فكان يشكو من آلام في ساقيه بسبب السمنة ما جعله جالسا في السرير لا يستطع التحرك حتى اكتسب وزنا إضافيا.

واستكملت: “ومع ذلك حاولنا أن نعالجه فخضع لعملية جراحية في دلهي شمال الهند، ولكن دون فائدة فهو ما زال لا يستطع الحركة، وفوق هذا يتناول الأطعمة المقلية، بشراهة، وفي النهاية أصبح وزنه 237 كيلوغراما، وهو الآن يعاني من مشكلات في التنفس، وأصيب بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم.

أخبار سيدتي التأمين الطبي الجديد يعالج السمنة ويتكفل بلبن الأطفالشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو والصور.. المقليات تهدد حياة صبي بسبب فرط السمنة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق