الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: صادم.. المتبرجات مهددات بـ "الماء القاطع".. فما السبب ؟

منوعات من سلطانه حيث أثار مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، يوثق شهادة فتاة جزائرية تعرضت للاعتداء الجسدي والضرب من قبل مجهولين في نهار رمضاني، جدلا واسعا أفضى إلى حملة باسم "خليها طرونكيل".

وتطور الإعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرضت له الفتاة "ريمة"، إلى حملة عدوانية ضد الجزائريات، أطلقها شبان على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان "رشَّها بالآسيد خلِّيها تتشوَّه"، يستهدفون من خلالها كل فتاة تخرج بلباس غير محتشم.

وكشف موقع "عربي بوست" أن "ريمة" تلقت اتصالات مساندة من قِبل برلمانيات وصحفيات وعدد هام من الناشطات، أكدن لها أن من حقها ممارسة الرياضة، والذهاب الى أي نشاط تريده ما دام ذلك يكفله القانون والدستور، حيث استجاب العشرات من النساء والرجال لحملة مساندة على شكل تمرين جري على الهواء بمتنزه الصابلات حيث وقعت الحادثة.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم اعتقال شاب ثلاثيني من الغرب الجزائري والتحقيق معه، يشتبه فيه أنه المسؤول على نشر عبارة " يا شباب، نعمل حملة رش الآسيد على وجه كل فتاة تخرج بلباس فاضح إلى الشارع، بهذه الطريقة -أقسم بالله- ولا فتاة ستفكر في الخروج مرة ثانية"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع "فايسبوك ".

هذا المحتوي ( سلطانة: صادم.. المتبرجات مهددات بـ "الماء القاطع".. فما السبب ؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا