اخر اخبار مصر الجامعة العربية تعلن إقامة عدد من الفعاليات بالتعاون مع "السياحة"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدت دينا الظاهر مدير إدارة النقل والسياحة بالقطاع الاقتصادي بجامعة الدول العربية، رغبة جامعة الدول العربية في تعزيز مزيد من التعاون مع وزارة السياحة المصرية، والتنسيق مع الوزارة في إقامة عدد من الفعاليات خلال الفترة القادمة، مؤكدة على أهمية السياحة في دعم الاقتصاد حيث تمثل ركيزة أساسية له في عدد من الدول العربية.

حاء ذلك هلال لقائها اليوم بالدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، حيث تم خلال الاجتماع استعراض محاور التعاون بين وزارة السياحة وجامعة الدول العربية.

في بداية اللقاء أشارت الدكتورة رانيا وزيرة السياحة إلى أهمية الدور الذي تلعبه جامعة الدول العربية في تعزيز العلاقات بين الدول العربية وجهودها للعمل على دعم الدول العربية في مواجهة القضايا والمشكلات التي تواجهها.

كما أشارت المشاط إلى الزيادة الملحوظة في الحركة الوافدة من السوق العربية والجهود المبذولة لدفع المزيد من هذه الحركة باعتبارها من الأسواق الهامة المصدرة للسياحة لمصر، وهو ما يمكن تحقيقه بشكل أكبر من خلال التعاون مع جامعة الدول العربية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر الجامعة العربية تعلن إقامة عدد من الفعاليات بالتعاون مع "السياحة" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق