سلطانة: أحدث موديلات الأقراط لموسم الصيـف

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث الأقراط هي أسهل طريقة لتغيير مظهرك بالكامل، مع إضافة لمسة شخصية، فالأقراط هي المكان المثالي للبدء في تغيير مظهرك، ولهذا جمعنا لكِ في هذه المقالة مجموعة من آخر صيحات وموديلات الأقراط التي يجب أن تتوفر في خزانة اكسسواراتك لهذا الموسم.
ومن أكثر الأقراط مواكبة للموضة لهذا الموسم و التي ظهرت في العديد من عروض الأزياء العالمية و محلات المجوهرات المعروفة، و حتى محلات الأكسسوارات العالمية لموسم الصيف؛ نجد أن موضة الأقراط الدائرية المُفرغة عادت وبقوة هذا الموسم وارتداها العديد من المشاهير مثل جينفر لوبيز.

وأيضاً الأقراط الناعمة المتدلية القصيرة و الطويلة تعود وبقوة هذا الصيف: الأقراط الزرية، الأقراط الصغيرة الملتفة على شكل حرف C، أقراط سلاسل الأذن التي تمتد من ثقب الحلق إلى طرف الأذن الجانبية بسلسلة ناعمة،أقراط الريش، الأقراط الخيطية المتدلية أو ما يعرف ب (Tassel)، بألوان بارزة و صيفية كالأصفر و الفوشيا والأحمر.

 

هذا المحتوي ( سلطانة: أحدث موديلات الأقراط لموسم الصيـف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق