شباب من أجل مصر بالبحيرة يدشنون مبادرة طرق الأبواب لدعم السيسي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: دشن شباب حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة البحيرة، مبادرة طرق الأبواب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية لفترة ثانية.

وقالت أسماء ناصر منسقة لجنة الفتيات بمركز دمنهور بحملة كلنا معاك من أجل مصر، إن الهدف من المبادرة التوعية والتثقيف السياسي للمواطنين وحثهم علي المشاركة في الانتخابات نهاية الشهر الجاري، مشيرة إلى أن الحملة تستهدف المناطق الشعبية بمدينة دمنهور لتعريف المواطنين بالإنجازات التي تمت خلال الفترة الأولى لتولي السيسي رئاسة مصر. 

وأضافت منسقة الفتيات، أن فريق المبادرة يتكون من شباب وفتيات بالحملة الرسمية كلنا معاك من أجل مصر، حيث يتم حصر المشاكل التي يعاني منها المواطنون لتقديمها للجهات المعنية تحت عنوان رسالة منك قول معاناتك وصل صوتك. 

وأكدت ناصر، أن المبادرة تستهدف خلال الساعات القادمة كافة المناطق بالمدن والمراكز بنطاق محافظة البحيرة، لافتة أن المواطنين يريدون معرفة الحقيقة عكس ما يروج من شائعات ومعلومات غير حقيقة.

وناشدت منسقة الفتيات بالحملة، شباب مصر بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والمساهمة في بناء الوطن، مؤكدة أن الشباب هم قادة المستقبل في الوطن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "شباب من أجل مصر بالبحيرة يدشنون مبادرة طرق الأبواب لدعم السيسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق