الوطن: "تموين الإسماعيلية" تشدد الرقابة على الأسواق والمطاعم والأندية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نبيل الغريب، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، عن تشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمطاعم والأندية وضبط ومراقبة الأسعار ومكافحة الغلاء والغش التجاري والعمل على توفير كافة السلع خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

أوضح الغريب في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه تم تعديل مواعيد تشغيل جميع المخابز خلال فترة العيد بما يحقق وفرة في رغيف الخبز للمواطنين.

ولفت إلى تكثيف فرق التفتيش لمراقبة المخابز وتكثيف حملات الرقابة على توزيع حصص الدقيق على المخابز والاهتمام بمواصفات وجودة رغيف الخبز وتنظيم الحملات المشتركة مع أجهزة الصحة والطب البيطري للتأكد من سلامة كافة السلع التي تطرح بالأسواق ومختلف المنافذ بما يحقق السلامة والحماية للمستهلك وإلغاء إجازة المفتشين المكلفين بالإشراف والرقابة على المخابز واستمرار عمل مستودعات البوتاجاز خلال تلك الفترة.

وأشار إلى تكثيف عمل الحملات الرقابية المشكلة من أجهزة الرقابة التموينية والصحة والطب البيطري ومباحث التموين للمرور على جميع منافذ بيع السلع الغذائية والمطاعم والتأكد من سلامة وجودة جميع السلع الغذائية المعروضة ومطابقتها للمواصفات حرصا على صحة المواطنين.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "تموين الإسماعيلية" تشدد الرقابة على الأسواق والمطاعم والأندية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق