منوعات 5 أسباب تدفعك لمشاهدة Jurassic World.. خفة دم كريس برات والديناصورات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ملخص

فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom اكتسح شباك التذاكر في أمريكا والعالم منذ صدوره، محققًا إيرادات وصلت إلى 148 مليون دولار، بالطبع هذا يعني أن الفيلم ناجح.. في هذا التقرير نحاول أن نعرض لك الأسباب التي قد تدفعك لمشاهدته في السينما.

ثلاثة أعوام مرت على صدور الجزء الأول Jurassic World، ومعجبو السلسلة التي وضع المخرج ستيفن سبيلبيرج حجر الأساس لها منذ السبعينيات، متشوقون جدًا لتكملة السلسلة وعيش مغامرة جديدة حماسية مع الديناصورات؛ وهذه المرة يأخذنا الجزء الثاني  Jurassic World: Fallen Kingdom  إلى جزيرة نوبلار، التي يعيش عليها ديناصورات حياتها مهددة بالخطر بسبب بركان يوشك على الانفجار، ويقع على عاتق الفنانين كريس برات وبرايس دالاس مهمة إنقاذها. وفي التقرير التالي يستعرض موقع Looper  خمسة أسباب تدفعك لمشاهدة الفيلم في السينمات حاليًا.

1- وجوه جديدة واعدة
رغم وجود أسماء كبيرة في صدارة بوستر الفيلم، مثل برات وزميلته دالاس، إلا أن وجها صاعدا في Jurassic World: Fallen Kingdom خطف الأضواء هذه المرة، فالممثلة دانييلا بيندا، التي قامت بدور الطبيبة زيا رودريجز مساعدة "برايس"، نجحت رغم مساحتها القليلة في جمع الجمهور حولها، ببساطة أدائها وإتقانها شخصية المرأة القوية المجتهدة في عملها، وفي الواقع إعجاب الجمهور بشخصيتها تفوق على أبطال الفيلم نفسه.

2- خفة دم كريس برات
قد تظن أنك حين تشاهد فيلمًا عن الديناصورات، ستبقى متمسكًا بـ"مسندي" مقعدك طوال فترة العرض، لكن الأمر يختلف هنا قليلًا، حيث ركز صناع العمل على أداء الثلاثي الأبطال،  كريس برات وبرايس ودانييلا، ومنحوا مساحة لـ"برات" كي يظهر خفة دمه المعهودة؛ والواضح أنهم تذكروا أنه "كوميديان" في المقام الأول، ويمكنهم أن يستفيدوا منه في هذه النقطة.


3- الديناصورات حرة
Jurassic World: Fallen Kingdom هو الفيلم الخامس من سلسلة Jurassic، لو وضعنا في الحسبان الأفلام التي قدمها ستيفن سبلبيرج Jurassic Park، إذًا لعلك تتساءل حاليًا ما المميز في هذا الجزء؟ الإجابة هي المغامرة والمخاطرة المتواصلة التي يأخذها صناع العمل؛ فرغم أن الديناصورات عامل أساسي في كل أفلام السلسلة، إلا أن الحبكة المختلفة تجدد من دماء الأحداث كل مرة، وفي هذا الفيلم، ينجح الأبطال في إنقاذ الديناصورات من الجزيرة ليعيشوا في الغابات سويًا مع البشر.. هل تتصور أن تجد ديناصورًا يتسلل إلى غرفتك من الشباك؟

4- الديناصورات
دعنا نتفق على أن الديناصورات والمؤثرات البصرية هي أكثر ما يحمسنا في هذا الفيلم، فبمجرد أن ترى ديناصورا أمامك تدخل في جو الفيلم مباشرة، خاصةً مع إتقان المؤثرات البصرية والصوتية الكبير في هذا الجزء، وFallen Kingdom لا يبخل بمشاهد الديناصورات فيه، فتقريبًا هم موجودون في كل ثانية منه، بحيث تضمن جرعات كبيرة من الحماس والمتعة والرعب أحيانًا.

لقطة من الجزء الأول لـ jurassic world

5- متعة لا تنتهي
يمكننا بكل تأكيد أن نقول إنه لا توجد دقيقة واحدة مملة في Jurassic World: Fallen Kingdom، رغم بعض السقطات والأخطاء التي وقع فيها أبطال العمل فيما يخص أدائهم، إلا أنه تم تعويضها بمشاهد الديناصورات، وبالطبع لا يمكن قول أن وجود ديناصور حي أمامك على الشاشة هو مشهد ممل!

ديناصور

كل فيلم له إيجابيات وسقطات، لكن ما يميز Jurassic World: Fallen Kingdom بالطبع هو أنه فيلم تجاري جماهيري بالأساس، أي صنع ليسعد المشاهدين ويجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا يساعدهم على أعباء حياتهم اليومية، كما أنه لا يخلو من معلومات مفيدة عن كائنات حكمت كوكب الأرض لملايين السنين.

هذا المحتوي ( منوعات 5 أسباب تدفعك لمشاهدة Jurassic World.. خفة دم كريس برات والديناصورات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق