اخر اخبار مصر برلماني: أداء وزير التموين غير مرضي.. وكان يجب تغييره اليوم الخميس 14 يونيو 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أثنى النائب محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة، على اختيار مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، لمعاونية في الحكومة الجديدة.

وقال فؤاد، في تصريحات لـ"التحرير": "سعيد بالتغييرات التي طرأت على الحكومة الجديدة، خاصة تغيير وزيري الصحة أحمد عماد الدين والشباب والرياضة خالد عبد العزيز"، مضيفا "كنت أتمنى تغيير وزير التموين علي المصيلحي، نظرا لأدائه غير المرضي خاصة في ملف البطاقات التموينية.

وأدت الحكومة الجديدة برئاسة المهندس مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: 8 سيدات وتغيير وزيري الدفاع والداخلية.. أبرز مفاجآت الحكومة الجديدة 

وشهد التشكيل الوزاري العديد من المفاجآت، أبرزها تعيين الفريق محمد أحمد زكي وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي، بدلًا من الفريق أول صدقي صبحي، واللواء محمود قتديل وزيرًا للداخلية، بدلًا من اللواء مجدي عبد الغفار. 

وعلى عكس التوقعات، أبقى مدبولي على وزراء التضامن الاجتماعي علي المصليحي، والأوقاف محمد مختار جمعة، والموارد المائية والري محمد عبد العاطي.

اقرأ أيضًا: «صائد الإرهاب» و«ثعلب» الأمن الوطني.. من هو وزير الداخلية الجديد؟ 

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر برلماني: أداء وزير التموين غير مرضي.. وكان يجب تغييره اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق