اخبار عمان اليوم حملة استدعاء لعدد من سيارات فورد Everest وRanger طرازات 2015 إلى 2017

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

أطلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك بالتعاون مع الشركة العربية لتسويق السيارات مؤخراً حملة استدعاء لعدد 68 سيارة فورد Everest وRanger طرازات 2015 إلى 2017 اعتماداً على أرقام الشاصي من (AFAEP1LN2GJJ19841) إلى (AFAFP4LPXGJU28447).

يأتي هذا الاستدعاء نتيجة لوجود احتكاك متواصل بين أسلاك ذراع تغيير الحركة غير المثبتة مع عمود الإدارة قد يحدث أضراراً في هذه الأسلاك وفي عمود الإدارة، ما قد يؤدي إلى صعوبة في تغيير السرعات أو فقدان قوة دفع السيارة، وعليه ستقوم الشركة بفحص واستبدال الأجزاء المتأثرة.

وتؤكد هذه الاستدعاءات على الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة المرورية، والحفاظ على أرواح المستهلكين وسلامتهم وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافة المجالات.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم حملة استدعاء لعدد من سيارات فورد Everest وRanger طرازات 2015 إلى 2017 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق