الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

منوعات| افضل فنادق ولاية اوهايو بأمريكا

تتميز ولاية أوهايو الأمريكية بالكثير من الحدائق والمتاحف والاماكن الاخرى التي يمكن للسياح زيارتها والاستمتاع فيها، وقد جمعنا قائمة بافضل فنادق للاقامة في ولاية اوهايو الامريكية.

فندق كلاريون
يوجد في فندق كلاريون 74 غرفة لغير المدخنين ومطعم وخدمة نقل مجانية للمنطقة، ومركز اللياقة البدنية ومركز أعمال، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وأجهزة الصراف الآلي وخدمة غسيل الملابس، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات وللعائلات تتوفر غرف متصلة.

فندق ويستين كليفلاند داون تاون
يوجد في فندق ويستين كليفلاند 484 غرفة ضيوف خالية من التدخين ومطعم وواي فاي في البهو مجاني، ومركز اللياقة البدنية، وخدمة صف السيارات ومركز المؤتمرات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وللعائلات تتوفر أسرة أطفال وأسرة قابلة للطي إضافية (نظير تكلفة إضافية).

فندق راديسون سينسيناتي ريفرفرونت
يوجد في فندق راديسون سينسيناتي 220 غرفة لغير المدخنين ومطعمان ومسبح داخلي، ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة ومركز المؤتمرات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات.

فندق ميلينيوم سينسيناتي
يوجد في فندق ميلينيوم سينسيناتي 422 غرفة ضيوف ومطعم ومسبح خارجي موسمي، ومركز اللياقة البدنية، وخدمة صف السيارات ومركز أعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة تأجير السيارات في الموقع وواي فاي مجاني.

فندق هيلتون جاردن إن وست تشيستر
يوجد في فندق هيلتون جاردن ان 125 غرفة لغير المدخنين ومطعم ومسبح داخلي، ويوجد مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، ومركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة وخزنة مكتب أمامي وخدمة غسيل الملابس، وقاعة الاجتماعات، وتخزين الأمتعة وصحف في الردهة (تكلفة إضافية)، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات، وللعائلات تتوفر أسرة أطفال وأسرة قابلة للطي إضافية (نظير تكلفة إضافية).

فندق ميريديان كولومبوس
يوجد في هذا الفندق 135غرفة ضيوف ومطعم وواي فاي في البهو ويوجد مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوجد خدمة غسيل الملابس وقاعات للمؤتمرات.

فندق هوليداي إن كولومبوس داون تاون كابيتول سكوير
يوجد في فندق هوليداي ان كابيتول سكوير 240 غرفة لغير المدخنين ومطعم ومسبح داخلي، ويقدم الفندق خدمة نقل المطار مجانا، ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، وواي فاي مجاني، وللعائلات يمكن توفير أسرة أطفال وسرير قابل للطي إضافي (مجاني).

فندق بلاكويل إن
يوجد في هذا الفندق 151 غرفة لغير المدخنين ومطعم وخدمة نقل المطار مجانا، ومركز اللياقة البدنية، وخدمة صف السيارات ومركز المؤتمرات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وموقد في اللوبي وواي فاي مجاني، وللعائلات يمكن توفير أسرة اطفال وأسرة قابلة للطي إضافية (نظير تكلفة إضافية) وتتوفر غرف متصلة.

هذا المحتوي ( منوعات| افضل فنادق ولاية اوهايو بأمريكا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا