الارشيف / وكالات / موقع المراة اليك

عالم المرأة| ترغبين بشعر كثيف سريع النمو..جربي قناع الموز!

محرري إليكـِ: يعتبر الشعر من أساسيات جمال المرأة، ولسوء الحظ يمكن للعديد من العوامل مثل التدخين، الأكل غير الصحي والتلوث أن تجعله ضعيفا وكثير التساقط. لكن لا تيأسي! فاليوم، سنقدم لك وصفة بسيطة وفعالة من شأنها التصدي لمشكل فقدان الشعر ومنحك شعرا خياليا لطالما حلمت بامتلاكه منذ فترة طويلة.

المكونات:
– اثنان من الموز الناضجة.

– ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

– ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

– ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.

قومي بمزج الموز في الخلاط، ثم أضيفي زيت جوز الهند وزيت الزيتون والعسل مع الاستمرار في الخلط إلى حين الحصول على كريم متجانس. ضعي القناع على شعرك وخاصة الجذور، واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفي بالماء الدافئ. وقبل استخدام القناع، اختبريه على جزء صغير من شعرك، إذا لاحظت وجود تهيج في فروة رأسك أو أي تفاعل غير طبيعي آخر لا تضعيه على بقية شعرك.

كيف يساعد هذا القناع الطبيعي على تقوية شعرك وتسريع نموه؟

يحتوي هذا القناع على مجموعة من المكونات المعروفة بفوائدها  للشعر: – الموز: باحتوائه على حمض الفوليك والبوتاسيوم والزنك والكالسيوم ، يساهم الموز في الحد من تساقط الشعر. كما أن الفيتامينات A ، B ، C و E الموجودة في هذه الفاكهة تنشط وتجدد بصيلات الشعر.

زيت جوز الهند: بالإضافة إلى منح شعرك عطرا رائعا، فيساعد زيت جوز الهند على الترطيب ويجعله أكثر نعومة حيث يحتوي هذا الزيت على كمية كبيرة من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs) ، منها حمض اللوريك هو الأكثر شهرة. كما أنه غني بالفيتامينات الأساسية A و E من أجل شعر صحي.

هذا المحتوي ( عالم المرأة| ترغبين بشعر كثيف سريع النمو..جربي قناع الموز! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.