موريتانيا اليوم: السيراليون: مرشح المعارضة يخوض الشوط الثاني مع مرشح الحزب الحاكم

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (فريتاون) ـ تقدم مرشح حزب الشعب السيراليوني، وهو الحزب المعارض الرئيسي بالسيراليون، يوليوس مادابيو، قائمة المترشحين 16 المشاركين في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 7 من شهر مارس الجاري، يليه مرشح حزب "مؤتمر كل الشعب" الحاكم في البلاد، سامورا كامارا.

 

وحسب النتائج النهائية المعلنة من طرف لجنة الانتخابات بالسيراليون، فقد حصل يوليوس مادابيو على نسبة 43.3%، بفارق أقل من 1% عن مرشح الحزب الحاكم، سامورا كامارا، حيث حصل على نسبة 42.7%.

 

وينتظر أن يخوض يوليوس وسامورا الشوط الثاني من الانتخابات الرئاسية، بعد عدم حصول أي منهما نسبة 55%، التي ينص عليها القانون الانتخابي في البلاد، من أجل الظفر خلال الشوط الأول من الانتخابات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: السيراليون: مرشح المعارضة يخوض الشوط الثاني مع مرشح الحزب الحاكم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق