شاهد.. متبرعة لصندوق تحيا مصر لـ «السيسي»: «أنت سيف الله المسلول»

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أبدت الحاجة سيدات إسماعيل، المتبرعة لصندوق "تحيا مصر" لتنمية سيناء، سعادتها بمقابلة الرئيس، حيث قالت إنها شعرت وكأنها حلّقت فى السماء بعد مقابلتها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرة إلى أنه نعمة من الله.

وأشارت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج " الحياة اليوم" المذاع على شاشة الحياة، إلى أن الرئيس السيسى طلب أن يمسك يديها ويسندها نظرًا لكبر سنها، موضحة أنها قالت للرئيس: " أنت سيف الله المسلول، وربنا مش هيخمد سيفك أبدا، إلا بالنصر، وأنت منصور منصور بإذن الله" .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى استقبل اليوم كل من سيدات محمد إسماعيل عامر، وفتحية محمد إسماعيل السيد، واللتين قامتا بالتبرع لصندوق تحيا مصر، حساب تنمية سيناء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "شاهد.. متبرعة لصندوق تحيا مصر لـ «السيسي»: «أنت سيف الله المسلول»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق