الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: هذا هو موقف الجامعة المغربية لكرة القدم من ملف اللاعب أمين حارث

منوعات من سلطانه حيث ضمن أخر مستجدات حادث السير الذي تسبب به لاعب المنتخب المغربي أمين حارث، وراح ضحيته شاب في عقده الثالث.

قال مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم حسب وكالة “فرانس بريس” “هذا الحادث لا علاقة له بملاعب كرة القدم، وهو أمر يمكن أن يحدث لأي شخص”.

وحسب المصدر ذاته، فقد أكد متحدث باسم الشرطة أن الضحية، وهو رجل يبلغ من العمر 30 عاما، توفي في حادث وقع بعد منتصف الليل بقليل في شارع بمراكش، حين كان اللاعب يقود سيارة مسجلة في فرنسا.

وتابع المتحدث باسم الشرطة أن اللاعب، سيمثل أمام النيابة العامة الاثنين 02 يوليوز، “وهو حر لكن سحب جواز سفره منه”، بينما فتح التحقيق لتحديد الظروف الدقيقة للحادث.

وكان شقيق اللاعب، البالغ 14 عاما، في داخل السيارة لحظة وقوع الحادث. وأوضح المتحدث باسم الشرطة ان اللاعب عماد فرج الموجود في مراكش انضم إلى حارث في مركز الشرطة.

وعاد حارث إلى المغرب بعد انتهاء مشاركة المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018، حيث خرج من الدور الأول بعد خسارته أمام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة صفر وتعادله مع اسبانيا بهدفين لمثلهما.

هذا المحتوي ( سلطانة: هذا هو موقف الجامعة المغربية لكرة القدم من ملف اللاعب أمين حارث ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا