اخر الاخبار بلغة الأرقام.. الأخضر الأقرب إلى الفوز في مباراة افتتاح كأس العالم

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تدلل الأرقام والإحصائيات على ميل كفة الفوز للمنتخب السعودي اليوم في مباراته ضد المنتخب الروسي، صاحب الأرض والجمهور في افتتاح مونديال 2018، على ملعب لوزنيكي في الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

لم يفز الدب الروسي إلا مبارتين في آخر 11 مباراة لعبها، حيث كان قد خرج من مباريات يورو 2016 من دور المجموعات، وبدأت تلك السلسلة بالتعادل مع المنتخب الإنكليزي بنتيجة 1-1 في يورو 2016، تبعوها بخسارة أمام سلوفاكيا، وخسارة كبيرة ضد ويلز بثلاثية، لتودع البطولة، وتضمنت هذه المباريات الـ11 المباريات الودية.

وفي كأس القارات الماضية، حقق الروس انتصاراً على نيوزلاندا ثم خسارة من البرتغال، وخسارة أخرى من المكسيك، لتودع روسيا البطولة من الدور الأول.

جدير بالذكر أن روسيا في التصنيف رقم 70 في تصنيف الفيفا الأخير، فيما يحل المنتخب السعودي في الترتيب رقم 67، ولديه أمل كبير في تجاوز الدب الروسي بسهولة.

«كورة» يقدم قراءة عن المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بلغة الأرقام.. الأخضر الأقرب إلى الفوز في مباراة افتتاح كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق