الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات 5 أفلام رومانسية «هتفاجئك».. La La Land مزيج من الضحك والبكاء

مصر اليوم حيث ملخص

الأفلام الرومانسية مفضلة لجزء كبير من الجمهور، خاصة عندما تتضمن كوميدية خفيفة، فتكون مناسبة تمامًا لتنسينا متاعب الحياة، والتقرير التالي يعرض أبرز هذه الأفلام.

فلنشاهد سويًا فيلما رومانسيا.. هكذا تبدأ شلة أصدقاء اقتراحًا لقضاء السهرة وهم لا يعرفون أي فيلم يشاهدون؛ فللأسف معظم الأفلام الرومانسية كئيبة، لكن هذا التقرير يقدم لك الإجابة؛ فالفيلم الرومانسي الجيد، الذي يحتوي على جرعات ضحك معقولة، ولا بأس من بعض اللحظات التي ندمع فيها ونتذكر حبيب قديم، أو نمسك بيد الحبيب الحالي، حينها ندرك أننا أمام فيلم رومانسي اجتمعت فيه خلطة النجاح السحرية، فيلم سيجعل تشعر أنك أفضل.. موقع Gayot يعرض قائمة بأفضل الأفلام الرومانسية الكوميدية في التاريخ.

1- فيلم Crazy, Stupid, Love
"الفيلم باين من عنوانه" كما يقال، الحب.. الغبي.. المجنون"، هو حالة كاملة من الفوضى يعيشيها أبطاله، حيث يحكي عن ستيف كاريل الذي يمر بتجربة طلاق قاسية، فيلجأ إلى رايان جوسلينج "زير النساء" ليساعده على تخطي هذه الأزمة من خلال تغيير شكله كي يصبح "أشيك" وأكثر جاذبية في عيون النساء، لكن الأحداث تتطور عندما تقع الممثلة إيما ستون ابنة ستيف كاريل في حب رايان، حينها ينشب خلاف بين كل أبطال الفيلم تقريبًا.

الفيلم رغم فوضويته إلا أن الكوميديا تنبع من هذه العشوائية، فتجعلك تقضي ساعة ونصف من الضحك، يتخللها لحظات من البكاء لو كنتِ مرهفة الحس، وبالطبع ينتهي الفيلم نهاية سعيدة.
 


2- فيلم Four Weddings and a Funeral

من الصعب ألا نقع في غرام الممثل هيو جرانت، بلهجته البريطانية ووسامته الهادئة في فيلم Four Weddings and a Funeral، فبعد سلسلة من الصدف، يلتقي هيو الممثلة أندي مكدويل في 4 حفلات زفاف وإحدى الجنازات، لتتطور الأحداث بينهما، ويؤمن بعدها هيو بإمكانية الحب.. الفيلم من إخراج مايك نيويل، ويمتد لـ77 دقيقة.
 


3- فيلم Sleepless in Seattle

في التسعينيات، كان الثنائي ميج رايان وتوم هانكس من أنجح الثنائيات الرومانسية في هوليوود، فبمجرد أن ترى اسمهما سويًا على بوستر بإمكانك أن تتأكد أن الفيلم سيعجبك، وتبدأ في تجهيز علبة مناديل، وربما أيس كريم وفشار استعدادًا له، والفيلم يحكي عن توم هانكس الأرمل الذي يورطه ابنه في الحديث عن قصة حبه لوالدته المتوفية في برنامج إذاعي فتسمعه "ميج" بالصدفة وتكتب له جوابًا كي تدفعه لأن يلتقي بها، ثم تتطور الأحداث بينهما في إطار كوميدي رومانسي.

 


4- فيلم There's Something About Mary

بسبب سوء حظ الممثل بين ستيلر في دور تيد، يفشل في مواعدة حبيبته منذ الثانوية العامة كاميرون دياز، تقوم بدور "ماري"، إلا أنه لم ينس حبه القديم؛ فيقرر أن يستعين بخبرات محقق ليجد كاميرون ويجعلها تقع في غرامه، لكن سوء حظ بين مازال عائقًا فالمحقق نفسه يقع في غرامها ويحول بين الحبيبين، وتكرر محاولات "بين" لإثارة إعجاب في كوميديا لطيفة ومضحكة، تجعل الفيلم بأكمله تجربة تستحق لو كنت من محبي الأفلام الخفيفة.
 


5- فيلم La La Land

نجح فيلم La La Land في الفوز بكثير من جوائز الأوسكار خلال عرضه، رغم أنه فيلم موسيقي بالأساس، إلا أن خفة الفيلم والكوميديا التي تمتع بها أبطاله جعلته مفضل لدى الجمهور والنقاد سويًا، والفيلم يحكي عن إيما ستون، ممثلة طموحة لم تجد فرصتها بعد، تقع في غرام رايان جوسلينج عازف الجاز وسويًا يعيشان قصة حب رومانسية فيها الضحك وفيها الحزن، إلا أن النهاية هنا مختلفة فالبعض يراها حزينة والبعض الآخر يراها مناسبة وواقعية.
 


السينما المصرية أيضًا تحتوي على كثير من النماذج الكوميدية الرومانسية، فحتى الآن مازلنا نذكر فيلم 365 يوم سعادة لأحمد عز ودنيا سمير غانم الذي رغم أنه بدأ بخدعة كوميدية إلا أنه انتهى بقصة حب صادقة، وفيلم طير إنت لأحمد مكي ودنيا سمير غانم، الذي عشنا معاناة البطل فيها لتقع البطلة في حبه، ومع كل أمنية كنا نضحك أكثر وأكثر ونتمنى أن ينتهي الفيلم نهاية سعيدة من أجل خاطر "بهيج".

هذا المحتوي ( منوعات 5 أفلام رومانسية «هتفاجئك».. La La Land مزيج من الضحك والبكاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا