اخر اخبار السعودية “العيون التطوعي” ينظّم “فرحة عيد” في ثاني أيام عيد الفطر

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

ينظّم فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك فعالية “فرحة عيد” لأهالي مدينة العيون، وذلك في قاعة جمعية العيون الخيرية، بالتعاون مع الجمعية وعدد من شركاء النجاح.

ومن المقرر، أن ينطلق البرنامج المنوع، الذي خصص للفعالية، بعد صلاة العشاء، حيث يشتمل على معايدة الأهالي، ومسابقات ترفيهية، وحوارات مع الآباء والأجداد، كذلك جُهِزت فقرات مشوقة من بينها فقرات لأصحاب الهمم ذوي الاحتياجات الخاصة يقدمها مستشار الفريق عبدالله بن حمد الحسين، وغير ذلك من الفقرات النوعية للصغار والكبار.

ومن جانبه، شكر قائد فريق العيون التطوعي سعد بن حمد العيد، جمعية العمل التطوعي بالشرقية على الوقفات النوعية، وكذا شركاء النجاح من رجال أعمال وجهات وإعلاميين على تعاونهم الكبير، موضحًا أن الفريق جهز حزمة من الفعاليات المميزة وأكثر من ٣٠٠ هدية للحضور، ويسعى لتقديم احتفائية متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية ابتهاجًا بهذه المناسبة السعيدة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار السعودية “العيون التطوعي” ينظّم “فرحة عيد” في ثاني أيام عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الاحساء اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاحساء اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق