الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات 5 فنانات صنعهن التليفزيون.. إحداهن أخفقت في American Idol وفازت بالأوسكار

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

مصر اليوم حيث ملخص

لعلك تساءلت كيف حقق كثير من نجوم هوليوود شهرتهم هذه، في هذا التقرير نجيب عن أسئلتك من خلال 5 نجوم حولوا ظهورهم في التليفزيون ليفتح لهم أبواب الشهرة والنجاح.

ما الذي يجعل شخصا مشهورًا، هناك سبب بالتأكيد، فبعيدًا عن أبناء المشاهير الذين يتصدرون الصحف والمجلات منذ الرضاعة، لابد من بذل جهد من الفنانين الآخرين كي تلتفت لهم هوليوود وتؤمن بموهبتهم، البعض حقق شهرته بأساليب اعتيادية مثل الجد والاجتهاد في عمله، وطرق أبواب المنتجين والمخرجين كي يمنحوه فرصة، والبعض الآخر وصل للشهرة بطرق غريبة منهم البرامج الواقعية، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 مشاهير في هوليوود كان التليفزيون صاحب الفضل في شهرتهم.

1- إيما ستون


قبل أن تفوز الممثلة الأمريكية إيما ستون بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم La La Land حاولت "إيما" أن تأخذ فرصتها وتجذب الانتباه إليها من خلال مشاركتها في البرنامج الواقعي In Search of the Partridge Family، لكن الوصول إلى هذا البرنامج لم يكن سهلًا أيضًا فقد تطلب منها أن تشارك في مسابقة عام 2004 كي يتأكد القائمون على البرنامج من أنها مناسبة له، وبالفعل نجحت "إيما" وكان هذا البرنامج نقطة انطلاقتها لتشارك بعده في أفلام مثل The Amazing Spider-Man
 

 

2- لوسي هيل

من كان يصدق أن بطلة مسلسل  Pretty Little Liars لوسي هيل، كانت تحاول أن تصبح مغنية في البداية، بل أنها حاولت أن تشارك في برنامج موسيقي يدعى أمريكان جونيورز، لكن لم يحالفها الحظ بالتأهل حينها لجأت للتمثيل واصبحت واحدة من اشهر الممثلات الصاعدات في أمريكا، لكن حلم الغناء لم يفارقها، وفي عام 2014 أطلقت ألبومها الأول.



3- آرون بول

قبل أن يصبج جيسي بينكما الشهير في مسلسل Breaking Bad، كان الممثل آرون بول مجرد متسابق في برنامج  The Price Is Right الأمريكي، يحاول تخمين سعر السلعة التي تعرض أمامه على الشاشة كي يفوز.
 


 

4- جينيفر هادسون

لا أظن أن المغنية والممثلة جينيفر هادسون كان تتخيل وهي متسابقة في برنامج American Idol في نسخته الأمريكية، تحاول أن تحجز مكانًا لنفسها وسط المتسابقات وتفشل في الفوز بالمسابقة، أنها ستنجح في الفوز بالأوسكار بعدها بأعوام من خلال دورها في فيلم Dreamgirls مع بيونسيه، لكن الموهبة الجادة والإخلاص لعملها، جعل "هادسون" تنتقل من التليفزيون للسينما بسرعة الصاروخ.
 


5- كيشا

قبل أن تحقق ألبوماتها ملايين الأرباح، والمشاهدات عبر موقع يوتيوب، كانت مغنية البوب كيشا واحدة من الفتيات التي رافقن المليونيرة باريس هيلتون وصديقتها نيكول ريتشي، لكنها اليوم تحولت من فتاة تعمل في ظل باريس ونيكول، إلى "كيشا" واحدة من أشهر مغنيات المراهقين في العالم.
 

البعض قد يظل يحلم بالشهرة ويفني حياته في العمل الجاد ولا ينالها، لكن الفرصة قد تأتي لبعضهم ومع الاستغلال الصحيح يصلوا إلى غايتهم بالسهولة، لعل أكبر مثال على ذلك هي كيم كارداشيان التي استطاعت من خلال برنامجها Keeping Up with the Kardashians أن تفوق شهرتها نجمات هوليوود أحيانًا كثيرة.

هذا المحتوي ( منوعات 5 فنانات صنعهن التليفزيون.. إحداهن أخفقت في American Idol وفازت بالأوسكار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.