الارشيف / وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم يعزز خدماته لمالكيها مرسى الموج يضيف مرفقاً لصيانة اليخوت

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -

أعلن الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل في السلطنة، عن افتتاح مرفق الصيانة الجديد في مرسى الموج، الحاصل على التصنيف الخامس ضمن جائزة المرساة الذهبية المرموقة.

ويضم المرفق، الذي يتم إدارته من قبل شركة راي مارين العُمانية، فريقاً يتألف من 16 مهندساً وفنياً مختصاً لتقديم مجموعة واسعة من أرقى الخدمات لمالكي القوارب واليخوت بالسلطنة.

وقال مدير مرسى الموج خليل أبو جابر: «لقد تمّ تصميم مرفق الصيانة الجديد لتقديم مجموعة من خدمات الصيانة، وذلك بهدف توفير الدعم اللازم لعملائنا عبر هذه الخدمات التي تمكّنهم من المحافظة على قواربهم وصيانتها أيضاً كلما أرادوا ذلك».

وقد بدأ العمل فعلياً بالمرفق، والذي لاقى استحساناً كبيراً من زبائننا حتى الآن، إذ إن الخدمات التي توفرها الشركة لا تقتصر على أسعارها التنافسية المميّزة وحسب، بل تتسم بالجودة العالية، وذلك نظراً للمعايير التي تتبعها».

ويتمتع فريق الصيانة، الذي يعمل في المرفق الجديد،بخبرةٍ طويلة في مجال تجديد وصيانة اليخوت والقوارب، حيث تشمل الخدمات التي يقدمها الحماية من الفطريات وألياف الزجاج، الطلاء وصقل الأسطح، التصليحات الكهربائية وإصلاح المحرك والأجزاء الميكانيكية، الأعمال على متن اليخت وخارجه، خدمات الرفع وإعادة التجهيز والتنجيد والترميم.

وتعليقاً على افتتاح المرفق، قال أحمد الشنفري من شركة راي مارين: «يمثل الموج مسقط الموقع المثالي لإنشاء مرفق الصيانة، وذلك لكونه واحداً من أكثر وجهات السلطنة الحيوية والرائدة وبفضل موقعه في قلب مسقط وسهولة الوصول إلى زبائننا لتقديم أفضل ما يحتاجونه من خدمات.

إننا نسعى من خلال هذا المرفق لأن نصبح المزوّد الرائد والمفضل للحلول البحرية، ونحن واثقون من أن الموج مسقط هو المكان الأفضل لذلك».

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم يعزز خدماته لمالكيها
مرسى الموج يضيف مرفقاً لصيانة اليخوت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا