ليبيا اليوم غياب جماعي لطلاب «طب عمر المختار» عن أحد الامتحانات بالكلية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط- عبدالله عسكر

عقد مجلس إدارة كلية الطب بجامعة عمر المختار بالبيضاء، اليوم الاثنين، اجتماعا لبحث أزمة الغياب الجماعي لطلاب الفرقة الثالثة بالكلية عن امتحان مادة الأدوية وعدم حضورهم المحاضرات والمعامل، خاصة مع وجود استاذ زائر للمادة.

وأوضحت الكلية، أن غياب الطلاب تسبب في عملية إرباك لسير الدراسة بالكلية وخسائر مادية للجامعة، حيث تم على إثر ذلك اتخاذ عدد من الإجراءات حيال جميع الطلاب بالفرقة، إضافة إلى رصد «صفر» لكل الطلاب بالمادة.

ودعا مجلس الكلية الطلاب إلى الاستمرار في الدراسة والالتزام بالقوانين المعمول بها في الجامعات، محذرا أنه في حالة الاستمرار في الغياب لن تتم إعادة المحاضرات والمعامل.

وأكدت الكلية أن الإدراة ستتخذ كل الإجراءات الرادعة ضد المخالفين والمحرضين، مشددة على أن الامتحان النهائي سيكون شاملا لجميع المنهج والمحاضرات التي يتم تدريسها.

 

The post غياب جماعي لطلاب «طب عمر المختار» عن أحد الامتحانات بالكلية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم غياب جماعي لطلاب «طب عمر المختار» عن أحد الامتحانات بالكلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق