الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: بعد مشاركتها في موازين.. فنانة مغربية لأحلام: "لا ننتظر منك صدقة"

منوعات من سلطانه حيث بعد إعلانها التخلي عن أجرها في "موازين"، تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لهجوم من الفنانة المغربية أمينة العلي، بعد إعلانها تنازلها عن أجرها مقابل مشاركتها بمهرجان موازين.

ونشرت "العلي" عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، تغريدة خاطبت فيها الفنانة معبرة: "لما يطفو النور على الجمهور معناها إنو الجمهور قليل، لماذا يا أحلام؟ طبعاً مانتي بأحسن من القيصر، واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب، لكن الشعب المغربي عاق وفاق، مقاطعون ننتظركم السنة الجاية".

وفي تغريدة مختلفة، أكدت "العلي" موقفها من تصرف أحلام حيث دونت موضحة: "لا ننتظر منك صدقة وتبرع من أموال الشعب المغربي، وسحقاً للذباب الإلكتروني".

وختمت "العلي" رسالتها لأحلام بقولها: "تحياتي لك حلومة، وهذا لا يعني أني أبداً أكرهك، أتمنى لك التوفيق دائماً، لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالدباب الإلكترونية".

يذكر أن أحلام الشامسي أعلنت قبل وصولها للمغرب، تنازلها عن أجرها مقابل إحيائها الحفل الختامي لمهرجان "موازين"، بعد علمها بحملة مقاطعة شعبية احتجاجاً على ارتفاع أسعار بعض المنتوجات.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد مشاركتها في موازين.. فنانة مغربية لأحلام: "لا ننتظر منك صدقة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا