اخبار عمان اليوم وزير التجارة والصناعة يلتقي وفدًا رسميًا سعوديًا

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

التقى وزير التجارة والصناعة معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي بمكتبه صباح اليوم الاثنين الموافق 2/7/2018 وفدا رسميا سعوديا الذي يزور السلطنة خلال هذه الفترة لبحث آفاق الاستثمار بالسلطنة وزيادة التعاون التجاري بين البلدين الشقيقين.

تم خلال اللقاء بحث فرص الاستثمار المتاحة بالسلطنة، حيث استمع أعضاء الوفد إلى شرح حول الفرص المتاحة للاستثمار في العديد من المجالات وخاصة في القطاعات الخمسة التي تركز عليها الخطة الخمسية التاسعة والإمكانات التي توفرها منظومة الموانئ والمطارات والطرق السريعة.

وسوف يلتقي الوفد خلال زيارته للسلطنة عدداً من المسؤولين في كل من هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والصندوق الاحتياطي العام للدولة وغرفة تجارة وصناعة عمان، إضافة إلى زيارة ميناء صحار للاطلاع على التسهيلات المقدمة للمستثمرين في الميناء والمنطقة الحرة والمنطقة الصناعية بصحار.

ويترأس الوفد جابر بن منور المشعل مدير عام العلاقات الدولية والملحقيات التجارية بوزارة التجارة والاستثمار السعودية وعدد من المسؤولين من وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ووزارة الخارجية ووزارة النقل وصندوق الاستثمارات العامة والهيئة العامة للاستثمار وهيئة الصادرات السعودية، وقد حضر اللقاء سعادة عيد بن محمد الثقفي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى السلطنة، وعدد من المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم وزير التجارة والصناعة يلتقي وفدًا رسميًا سعوديًا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق