سلطانة: بعد تورطه في حادث سير مميت.. هذا ماقامت به عائلة أمين حارث

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث استعانت عائلة المحترف العالمي أمين حارث بنادي "شالك" الألماني، بطبيب نفسي بعد واقعة حادث السير الذي تعرض له الأسبوع الماضي بمدينة مراكش، والتي تسببت في وفاة شاب عشريني.

وكشفت يومية "المساء" أن عائلة  "حارث" اضطرت إلى الإستعانة بطبيب نفساني لرعاية الدولي المغربي، في ظل الحالة النفسية المهزوزة التي يعاني منها بعد الحادث.

في سياق مختلف أفاد المصدر ذاته، أن "حارث" قد استفاد من عطلة خاصة بسبب مشاركته في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع المنتخب الوطني، على أن يستأنف تدريباته مع الفريق الألماني نهاية الأسبوع الاجاري.

وكشف نفس المصدر أن فريق "شالك" الألماني، لا يرحب في غياب اللاعب مدة طويلة عن التدريبات أو تنقله بين الفينة والأخرى إلى المغرب، لحضور جلسات الحكم الخاصة بالقضية مما يطرح علامات استفهام عدة عن مستقبله مع الفريق الألماني.

وأكدت "المساء" أن "حارث" بإمكانه العودة سريعا إلى الملاعب وإلى فريقه الألماني، في حال حصل على تنازل من عائلة الضحية.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد تورطه في حادث سير مميت.. هذا ماقامت به عائلة أمين حارث ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق