منوعات 5 مغنيين تجنبيهم لو كنتِ «سينجل».. آديل تزيد حنينك وبيونسيه تتجاهل مشاعرك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث ملخص

"يقطع الحب وسنينه".. هي جملة يرددها من خاض تجربة الارتباط وفشل فيها، ولأننا نعلم أن «السنجلة» اختيار بعض الأشخاص نقدم لكِ قائمة بأغنيات حزينة عليك الابتعاد عنها حتى لا تزيد من شعورك بالوحدة «الفركشة».

تجلسين في الظلام بمفردك، وتضعين السماعات في أذنيك بينما أغانيكي المفضلة الحزينة تنطلق بأعلى صوت، تحاولين من خلالها أن تجدين ونسًا لك؛ فهؤلاء المطربون يعرفون ما تشعرين به في لحظة ترك حبيبك لك، والتي تدفعك لاسترجاع تفاصيل ومراحل علاقتكما القديمة، وتتمنين لو عاد بكما الزمن سويًا إلى هذه الأيام السعيدة لكن الأوان قد فات، وسواء كنتِ من محبي الأغاني الحزينة أو من كارهيها، ففي هذا التقرير نقدم لك 5 ألبومات موسيقية أبهرنا أصحابها بفنهم الصادق وقدرتهم على أن يجعلوك تنم على إنك "فركشتِ".

1- آديل وألبوم 25

لو كنتِ تشعرين بالحنين لحبيبك القديم؛ فأغاني آديل تحتل صدارة الأغنيات التي يجيب أن تتجنبيها في هذه الفترة؛ فرغم أن المغنية معروفة بقوة صوتها وشخصيتها، وقدرتها على تحويل أحزانها إلى مصدر قوة، إلا أن ألبومها الأخير "25" عبارة عن سلسلة طويلة من أغاني تشتاق فيها لحبيبها القديم وتودّ لو بإمكانها استعادته، وهو ما نراه في أغاني مثل I Miss You وSend My Love وغيرهم.

2- ماريا كاري وألبوم Merry Christmas

المناسبات الاجتماعية وُجدت كي نتقابل فيها، سواء العائلة أو الأحباب، خاصةً لو كانت مناسبة بأهمية الكريسماس، ومع أغاني ماريا كاري الاحتفالية في ألبوم Merry Christmas قد تشعرين بالحنين لتشغيلها والاحتفال في الكريسماس القادم، لكن لو كنتِ "سينجل" أرجو أن تغيري رأيك بسرعة؛ فالألبوم بأكمله يتحدث عن الاحتفال مع الحبيب، لكن لو لم يكن عندك "حبيب" ربما تذهب وتقتل نفسك أفضل، حسبما ترى "ماريا".

3- دريك وألبوم Take Care

رغم أن مغني الراب دريك في علاقة سعيدة حاليًا وينتظر طفل من حبيبته، إلا أنه في الوقت الذي أصدر فيه ألبوم Take Care كان "سينجل" ووحيدا، وهو ما ظهر واضحًا في ألبومه الموسيقي، بجرعات حزن وكآبة واضحة، كأن "دريك" يعلمنا أنه حتى لو كنت من أغنياء العالم واسمك مشهور في هوليوود بأكملها ومبيعاتك تحقق أرقاما خرافية، فإن كل هذا لا يعني أن تشعر بالسعادة طالما أنت وحيد.

4- بيونسيه وألبوم Beyonce

رغم أن مغنية البوب بيونسيه معروفة باستقلايتها، بل إنها قدمت أغنية Single Ladies من قبل إلى كل السيدات العازبات كي تبين لهم أن لا شيء يعيب العزوبية، إلا أنها في ألبوم Beyonce تتباهى بعلاقتها السعيدة مع زوجها مغني الراب جاي زي، فأغاني مثل Drunk In Love بدا واضحًا فيها أن المغنية تعيش قصة حب سعيدة، قد تثير غيرة البعض، فهي تمتلك الحب والثروة والشهرة معًا، ولا تخشى أن تتباهى بهم أمام الملايين، متناسيةً أحزان "السناجل".

5- جون ليجند في ألبوم Love in the Future

مغني موسيقى R&B جون ليجند، معروف بأغانيه الرومانسية، لذا فإن وجوده في هذه القائمة لا يثير دهشتنا إطلاقًا، لكن ما يجعل ألبوم Love in the Future مميزًا هو أنه يغني فيه لزوجته كريسي تيجن، بل وصور معها كثيرا من كليباته، نذكر منها All of Me الذي يندر ألا يشغله "دي جي" حفلات الزفاف، وOpen Your Eyes الذي يستعرض فيه جون قصة حبه الملحمية لزوجته، وربما هذه ليست أفضل الأغاني التي تسمتعين لها بمفردك.

الفن موجود كي يعبر عنا، هذا هو سر قوته وإبداعه، وكلما استطعنا التفاعل مع الفنان سواء كان مغنيا أو ممثلا، كلما كان ما يقدمه أفضل، وسواء كنتِ سينجل أو مرتبطة فالأغاني السابقة هي أغان جيدة وحصيلة إبداع كثيرين بذلوا مجهودا حتى تصل للجمهور بهذا الشكل.

هذا المحتوي ( منوعات 5 مغنيين تجنبيهم لو كنتِ «سينجل».. آديل تزيد حنينك وبيونسيه تتجاهل مشاعرك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق