عالم المرأة| إليك السـّر للتخلص من تشقق وفطريات القدمين في يومين فقط !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: العناية بالأقدام هي واحدة من أولويات  أغلبية النساء والرجال أيضا. فأقدامنا التي تحملنا طيلة اليوم ونسير بها لمسافات طويلة،ونقوم بها بمجموعة من الأأنشظة تحتاج منا الاهتمام بها وعنايتها جيدا حتى تكون دائما على استعداد لتحمل المزيد. وفي بعض الأحيان قد نقوم بعادات سيئة تتشبب لنا في الضرر على مستوى القدمين.

ومن بين العادات التي نقوم بها وتؤدي إلى الضرر، المشي على أرض صلبة دون انتعال الحذاء، الوقوف لساعات طويلة وعدم أخذ قسط من الراحة، كذلك ارتداء أحذية غير مريحة ومضرة بالقدم، بحيث تؤدي كل هذه الأسباب إلى تشقق القدمين وظهور الفطريات عليها، مما يُشوه شكلها.

ولعلاج هذا المشكل يلجأ العديد من الأشخاص إلى الكريمات المرطبة والمراهم المعالجة للفطريات، ولكن هذه المنتجات قد تحتوي على مواد كيميائية ضارة للجسم ،كما أنها قد تكون مُكلّفة.

لهذا السبب سنُقدم لك وصفة طبيعية سهلة وفعالة وليس لها أي آثار جانبية على جسمك أو قدميك، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية.

ستحتجاين إلى:

5 أقراص من الأسبرين
عصير الليمون
1 حجر الخفاف

الخطوة الأولى:
قومي بسحق الأسبرين  حتى تحصلي على مسحوق ناعم بدون كتل. امزجيه مع القليل من عصير الليمون للحصول على عجينة ثابتة. ضعي الكريم على طبقة رقيقة على قدميك بعد غسلهما مسبقًا. ركزي على المناطق المتأثرة بالتشقق والفطريات. يمكنك وضع الجوارب إذا أردت للحفاظ على قدميك،اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم شطف بالماء الدافئ.

الخطوة الثانية:
استخدمي حجر الخفاف لإزالة النسيج والجلد الميت من على كعب وباطن القدمين. وأخيرا ، ضع زيت عضوي مثل زيت اللوز الحلو لترطيب وتغذية قدميك. كرري هذه العملية من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة ودائمة.

بعد استخدامك لهذا العلاج المنزلي قولي وداعا للخشونة وتشقق القدمين،واحصلي على أقدام ناعمة وجذابة خلال هذا الصيف.

هذا المحتوي ( عالم المرأة| إليك السـّر للتخلص من تشقق وفطريات القدمين في يومين فقط ! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق