اخر اخبار مصر "برلماني": قرار السيسي بإعادة فتح معبر رفح أمام يؤكد دعم مصر الكامل للفلسطينيين

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد النائب يسري المغازي، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن قرار الرئيس السيسي بإعادة فتح معبر رفح أمام الحالات الإنسانية والعالقين يؤكد على التضامن المصري الكامل مع القضية الفلسطينية والرغبة الدائمة من جانب مصر قيادة وشعبا في التخفيف من آلام الفلسطينيين.

وأضاف "المغازي"، في تصريحات صحفية، أن مصر لا تتدخر جهدا في دعم الفلسطينيين وفي الوقوف بجانبهم والتخفيف من معاناتهم بشتى السبل، كما تقوم من خلال توجيهات الرئيس السيسي بإعادة فتح معبر رفح كلما سنحت الظروف أمام حركتى السفر والوصول وعبور الحالات الإنسانية و العالقين و كذا المساعدات الإنسانية.

 وشدد على أن الدعم المصري للقضية الفلسطينية ممتد على مدى العقود الماضية سواء كان دعما سياسيا في مختلف المؤتمرات والمحافل الدولية أو دعما انسانيا أوماديا ومناصرة القضية الفلسطينية وثوابتها.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "برلماني": قرار السيسي بإعادة فتح معبر رفح أمام يؤكد دعم مصر الكامل للفلسطينيين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق