الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

اخبار العالم ترامب يرد على إهانة روبرت دي نيرو - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

اخر الاخبار- دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن نفسه، الثلاثاء، بعد أن وجه إليه ممثل هوليوود روبرت دي نيرو، شتائم على شاشات التلفزيون خلال حفل توزيع جوائز "توني".

ووصف ترامب دي نيرو بأنه "شخص منخفض الذكاء للغاية"، وأنه "تلقى عدة ضربات في رأسه من جانب ملاكمين حقيقيين في الأفلام"، في إشارة إلى دوره في فيلم "الثور الهائج" عام 1980.

وأساء دي نيرو (74 عاما) إلى ترامب يوم الأحد بعد خلافات الرئيس الأمريكي مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في أعقاب اجتماع مجموعة السبع مطلع الأسبوع.

وقال دي نيرو: "سأقول شيء واحد: اللعنة لترامب!".

وقال ترامب، الذي نشر رده على دي نيرو في تغريدة عبر تويتر وهو في طريق عودته إلى واشنطن من قمته مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في سنغافورة، إنه شاهد دي نيرو في حفل جوائز توني ويعتقد "حقًا إنه قد يكون في حالة سكر".

واعتذر دي نيرو يوم الاثنين للكنديين وغيرهم من الحاضرين في قمة مجموعة السبع، قائلًا إن انتقاد ترامب لترودو يرقى إلى "السلوك الغبي" ووصف تصرفات الرئيس بأنها "عار".

هذا المحتوي ( اخبار العالم ترامب يرد على إهانة روبرت دي نيرو - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا