ليبيا اليوم الحكومة الليبية المؤقتة تقر مبدأ المعاملة بالمثل حيال دخول المصريين إلى ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أقرت الحكومة الليبية المؤقتة الإثنين مبدأ المعاملة بالمثل مع السلطات المصرية حيال رفع زيادة رسوم دخول الأشخاص والمركبات من الجانب المصري وكذلك مغادرتهم للأراضي الليبية وذلك بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني.

وخاطب وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف وزير المالية والتخطيط في الحكومة الأستاذ كامل أبريك الحاسي في رسالة رسمية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن رفع رسوم الدخول لمواطني دولة مصر الشقيقة إلى الأراضي الليبية.

وأوضح وزير الداخلية في رسالته – ونقلا عن وكالة الأنباء الليبية  – أن السلطات المصرية قررت رفع زيادة رسوم دخول الأشخاص والمركبات من الجانب الليبي وكذلك مغادرتهم، وحيث أن الاتفاقيات الموقعة مع الشقيقة مصر تجسد مبدأ المعاملة بالمثل .

واقترح وزير الداخلية على  رئيس  وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني لاتخاذ إجراء مماثل من جانبنا وافق سيادته على ذلك، مطالبا بتنفيذ الإجراء وفقا للنظم واللوائح السارية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار الحدث

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الحكومة الليبية المؤقتة تقر مبدأ المعاملة بالمثل حيال دخول المصريين إلى ليبيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق