اخبار عمان اليوم تطبيق «ميسرة» يتيح إجراء المعاملات على مدار الساعة

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -

تواصل ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تقديم تجربة مصرفية متطورة ومتميزة لزبائنها الكرام من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، الذي يتيح للزبائن الكرام إمكانية إجراء معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وعلى مدار الساعة فضلا عن أنه يقدم حزمة متكاملة من الخدمات.

وفي إطار حرص ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار على الاستمرار في مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية والاستفادة منها لتوفير أفضل الحلول المصرفية لزبائنه، تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية عبر الهاتف النقال لتوفير العديد من المزايا، كم أنه متاح لكافة زبائن ميسرة حيث يدعم اللغتين الإنجليزية والعربية.

وقال مساعد المدير العام ورئيس إدارة تقنية المعلومات د.طارق طه: «نسعى دائمًا إلى تقديم حلولًا مبتكرة لزبائننا الكرام لضمان تجربة مصرفية لا مثيل لها، ومن هذا المنطلق تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتقديم تجربة مصرفية رقمية تمكن زبائننا الكرام من إجراء معاملاتهم مصرفية بسهولة ويسر وأمان تام أينما كانوا وعلى مدار الساعة».

وبيّن طه أنه يمكن إجراء مجموعة من المعاملات المالية وغير المالية عبر هذا التطبيق بما في ذلك التحويل الفوري للأموال وتحديد اتجاه القبلة، ويمكن للزبائن تحويل الأموال بين حساباتهم وحسابات أطراف ثالثة بميسرة، كما يمكنهم تحويل مبالغ من حساباتهم لدى ميسرة إلى أرقام حسابات أخرى نشطة بالبنوك المحلية الأخرى داخل السلطنة، علاوة على أنه بإمكانهم أجراء معاملات التحويل الفوري باستخدام أرقام بطاقات الصراف الآلي النشطة داخل السلطنة مما يعزز قدرة الزبائن على إجراء معاملاتهم المصرفية من أي مكان وعلى مدار الساعة.

وأضاف: «حظي تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال منذ تدشينه بإقبال كبير من قبل الزبائن ونحن بدورنا نؤكد حرصنا على الاستمرار في تطويره ليظل مواكبًا ومتناسبًا مع الاحتياجات المتجددة لزبائننا». وما يميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال هي خاصية نقد بلا بطاقة إذ بإمكان الزبائن الكرام الحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دون استخدام البطاقة بتقديم الطلب عبر التطبيق.

من خلال رمز سري يتكون من أربعة أرقام، وبموجب تلك التعليمات، يتم إرسال رسالة نصية من ستة أرقام إلى هاتف الزبون، ليتوجه بعدها إلى أقرب جهاز صراف آلى تابع لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، ومن خلال إدخال الرموز المكونة من أربعة أرقام والرمز الآخر المكون من ستة أرقام في جهاز الصراف الآلي ليحصل على المبلغ نقدًا.

وفي حال لم يقم الزبون باستلام المبلغ من جهاز الصراف الآلي يتم إرجاعه إلى حساب الزبون.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم تطبيق «ميسرة» يتيح إجراء المعاملات على مدار الساعة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق