الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: اغلاق 3 محطات للوقود شمال شرق القدس

رام الله - شاشة نيوز - أغلق جهازا الضابطة الجمركية والأمن الوقائي، اليوم الثلاثاء، 3 محطات لبيع المحروقات المهربة وغير القانونية في بلدتي حزما وعناتا شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية في بيانها، بأنه وبمهمة مشتركة للضابطة الجمركية والامن الوقائي وبدعم ومساندة الأجهزة الامنية (الشرطة، والأمن الوطني، والمخابرات العامة والخدمات الطبية)، تم مداهمة محطات المحروقات العشوائية وغير القانونية في بلدتي حزما وعناتا شمال شرق القدس، وتم اغلاق 3 محطات عشوائية ومصادرة وضبط 15 ألفلفألف لتر مهرب وغير قانوني، و4 ماكنات تعبئة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

واضاف البيان، ان هذه الحملات تأتي بتعليمات وتوجيهات الحكومة وبمتابعة حثيثة من قيادة المؤسسة الأمنية والأجهزة المختصة في متابعة ملف المحروقات للحد من هذه الظاهرة لما تشكله من خطر على المواطنين ومركباتهم، لعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس، ولعدم استيفائها لإجراءات ومتطلبات الترخيص والسلامة العامة.

 

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: اغلاق 3 محطات للوقود شمال شرق القدس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا