اخبار فلسطين اليوم توقف خدمات شركة إنترنت بغزة.. ومسؤول يوضح السبب

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قال مسؤول في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يوم الثلاثاء إن خلافًا بين شركة مزودة للإنترنت وشركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) تسبب بقطع الخدمة عن مشتركي الشركة منذ نحو أسبوع.

وأوضح مدير عام التراخيص في الوزارة زياد الشيخ ديب لوكالة "صفا" أن الخلاف وقع بين شركة "سيتي نت" إحدى الشركات المزودة لخدمات الانترنت في غزة، وبين شركة "بالتل".

وأشار إلى أن الخلاف بين الشركتين كان على بند تكاليف "الربط البيني" بين "سيتي نت" و"بالتل"، مؤكدًا أن القضية موجودة على مكتب النائب العام في غزة.

وبشأن الفترة المحتملة لتوقف خدمات الشركة، وضياع حقوق مشتركيها منذ أسبوع، ذكر المسؤول أن "الحل سيكون بأقرب وقت، وسيتم إرجاع الحقوق لكل المشتركين عن فترة التوقف".

وأضاف "لا توجد عملية نصب في الأمر، ونحن نستقبل شكاوى المواطنين في مكاتبنا وعبر موقعنا الإلكتروني".

وكان مشتركون بخدمات الشركة المذكورة اشتكوا منذ 27 يونيو الماضي من توقف خدماتها، وإغلاق مقرها الرئيس بمدينة غزة، وتوقف خدمة "الدعم الفني"، فيما أرسلت "سيتي نت" رسالة إلى مشتركيها في 28 يونيو قالت فيها: "نعتذر لوجود خلل طارئ نعمل على حله بأسرع وقت".

وفي 29 من نفس الشهر أرسلت الشركة رسالة لمشتركيها قالت فيها: "الشركة تعمل مع شركة الاتصالات على حل المشكلة المتعمدة والمفتعلة من طرفهم بحق مشتركي سيتي نت".

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم توقف خدمات شركة إنترنت بغزة.. ومسؤول يوضح السبب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق