منوعات| تعرف على أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في سنغافورة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إذا كنت ترغب في قضاء شهر العسل في سنغافورة؛ فقد جمعنا لك أفضل الفنادق لكي تمضي فيها وقتا رائعا.

فندق ذا فوليرتون باي هوتل
يقع فندق فوليرتون باي في سنغافورة في منطقة خليج مارينا على بعد أكثر من 17 كم من مطار شانغي، ويعتبر واحد من مناطق الجذب الرئيسية في هذا الفندق الكبير هو الموقع نفسه ومناظر الخليج المحيط والهندسة المعمارية المحلية، ويمكن التمتع بالتجول في المزارات التاريخية التي تقع حوله، والتي تشمل بيت الفنون والبرلمان القديم وموقع هبوط طائرات.

فندق The Fullerton Hotel Singapore
فندق Fullerton هو فندق كبير مبني من الطوب الأبيض تم تشييده بشكل رائع، ويتمتع بموقع ملائم بالقرب من منطقة Marina Bay، ويبعد الفندق عن المطار مسافة تزيد قليلًا عن 17 كم، ويمكن استقلال القطار من وإلى المطار.

فندق فور سيزونز سنغافورة
يقع فندق فور سيزونز سنغافورة في مبنى حديث مكون من 20 طابق على طول شارع أورتشارد الذي تصطف على جانبيه الأشجار، وهو واحة سكنية تقع على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق ومناطق الجذب العائلية وحي المالية الصاخبة في المدينة، ويقع فندق فور سيزونز سنغافورة على بعد 22 كم فقط من مطار سنغافورة الدولي، وعلى بعد 10 كم من وسط المدينة.

فندق Fort Canning Singapore
يعد فندق Fort Canning فندقًا بوتيكيًا تم افتتاحه في نوفمبر 2010م، وتم إدراجه في FORBES Travel Guide 2011م وهو الدليل الذي يحدد أعلى معايير التميز في مجال الضيافة بين أفضل الفنادق، كما تم منحه مؤخرًا جائزة التراث المعماري لهيئة إعادة تطوير المناطق الحضرية (URA) في أكتوبر 2011م، وتم إدراج فندق Fort Canning أيضًا كالفندق الوحيد في سنغافورة في قائمة Destin Asians Luxe لعام 2011م، ويقع الفندق في موقع مميز جدا حيث تتوفر مجموعة فاخرة مكونة من 86 غرفة وجناحًا مجهزة تجهيزًا جيدًا.

فندق Naumi Hotel Singapore
يقع فندق Naumi في قلب المدينة وهو عبارة عن مأوى حميمي يضم 73 غرفة مجهزة، ويتميز الفندق البوتيكي الفاخر بموقع استراتيجي ويعتبر فندق Naumi هو أفضل فندق في سنغافورة حيث يلتقي الأسلوب مع التطور ويجتمع العمل مع المتعة.

فندق بان باسيفيك
يعتبر فندق بان باسيفيك هوتل سنغافورة هو قطعة أنيقة من العمارة الحديثة في قلب منطقة الأعمال المركزية، وتبهرك إضاءة السقف الفاخرة وتجهيزات الألمنيوم المصقول والسجاد والمفروشات والتجهيزات الحديثة والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تطل على الميناء، ويعتبر هذا الفندق هو واحد من الخيارات العصرية إن لم تكن الأكثر عصرية في المدينة، ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار شانغي الدولي في سنغافورة وفي قلب مارينا باي ستريت سيركيت.

فندق كابيلا
يعتبر فندق كابيلا سنغافورة عبارة عن سكن أنيق وحديث التصميم يحتوي على أماكن إقامة فسيحة تقع في جزيرة سنتوسا، وعلى بُعد رحلة قصيرة بسيارة الأجرة من مطار شانغي الدولي في سنغافورة.

فندق سويسوتيل ستامفورد
يقع فندق سويسوتيل ستامفورد في منطقة الأعمال المركزية، وهو أحد أطول الفنادق في جنوب شرق آسيا، مع أكثر من 1250 ما بين غرف وأجنحة الضيوف الحديثة و11 مطعم، و4 بارات، وحمامين سباحة خارجيين جميلين، ويبعد الفندق مسافة 30 دقيقة من مطار شانغهاي الدولي.

هذا المحتوي ( منوعات| تعرف على أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في سنغافورة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق