اخر اخبار السعودية “العيون الخيرية” تعايد أبناءها الأيتام بمبالغ نقدية و194 هدية

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

تبدأ جمعية العيون الخيرية، مساء اليوم الخميس، توزيع عيدية يتيم على أبنائها الأيتام البالغ عددهم 194 يتيم ويتيمة؛ بواقع 96 يتيمًا و98 يتيمة، والتي تشتمل على مبلغ نقدي مع هدية عينية توزع لهم إلى منازلهم، بالتعاون مع فريق العيون التطوعي؛ وذلك انطلاقًا من حرصها على أبنائها الأيتام ومشاركتهم فرحة العيد.

وفي السياق ذاته، وجّهت الجمعية لأبنائها الأيتام بطاقة تهنئة مع دعوة لحضور فعالية العيد التي ستقام في قاعة الجمعية ثاني أيام عيد الفطر السعيد من قبل العيون التطوعي، بالتعاون مع الجمعية وعدد من شركاء النجاح.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي، عن شكره للمساهمين في هذا البرنامج، الذي أفاد بأنه يستهدف فئة غالية، كذلك شكر مقرر لجنة الأيتام عمر بن صالح العتيبي، والأعضاء والمتطوعين؛ على جهودهم الحثيثة في إنجاز احتياجات البرنامج كافة في وقت قياسي، سائلًا المولى أن يجزي الجميع كل خير، ومتمنيًا لأبنائهم الأيتام حياة يملؤها التوفيق والسعادة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار السعودية “العيون الخيرية” تعايد أبناءها الأيتام بمبالغ نقدية و194 هدية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الاحساء اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاحساء اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق