منوعات «لو زهقت من العربي».. 5 مسلسلات تركية وإسبانية تشاهدها في شهر يوليو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث ملخص

هل تبحث عن عمل درامي مليء بالإثارة والتشويق؟ ومللت من متابعة الأعمال المعادة على التليفزيون، إليك 5 مسلسلات أجنبية تعرض خلال شهر يوليو، أبرزها «عشيقات» و«حكاية روك».

بدأت العطلة الصيفية لأغلب العائلات التي كانت تنتظر انتهاء امتحانات آخر العام، لذلك ننصحك لكسر الملل والروتين والابتعاد عن التوتر الذى لازمك الفترة الماضية، بمتابعة مجموعة من الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا على القنوات الفضائية خلال شهر يوليو، والتي تتنوع قصصها، بين الحب فى الدراما التركية، الموسيقى فى الدراما البرازيلية، الإثارة والتشويق فى الدراما الإسبانية، المخاطرة فى هوليوود والعاشقات فى الدراما الكورية، ربما تلك الخلطة تناسب المشاهدين الذين انتهوا من متابعة الموسم الرمضاني المنقضى لعام 2018، ويبحثون عن شيء بعيدًا عن الدراما العربية.

1- Blind Love

يمكنك متابعة المسلسل التركي «حب أعمى» Blind Love على قناة osn المشفرة، يوميًا فى التاسعة مساء، والإعادة فى الـ1:20 مساء، والعمل تدور أحداثه فى إطار رومانسي درامي حول شاب فقير يدعى «كمال» يقع فى غرام فتاة غنية «نيهان»، وتتطور علاقتهما ويتعاهدان على الزواج، ولكن هناك عقبات كثيرة تمنع هذا الحب لوجود حبيب آخر لـ«نيهان»، فهل يتركها تنعم بالحب أم سينتقم من حبيبها؟

عُرض المسلسل لأول مرة فى أكتوبر 2015، ونال شهرة واسعة فى الوطن العربي، ولا يزال يحظى بنسب مشاهدة عالية مع إعادة عرضه، وتقع أحداثه «حب أعمى» فى جزءين، وهو من بطولة بوراك أوزشيفيت ونيسليهان أتاجول، ومن تأليف أنيل إيك، وإخراج هلال سيرال.

2- Rock Story

وتعرض قناة «mbc 4» المسلسل البرازيلي «حكاية روك» Rock Story، يوميًا فى السادسة مساء، والإعادة فى العاشرة صباحا على «mbc 2»، وهو مسلسل رومانسي موسيقي مدبلج بالعربية، تدور أحداثه حول نجم روك سابق احتاج إلى فرصة جديدة ليعيد اكتشاف ذاته من جديد في الحياة مسخرا في ذلك شغفه بالموسيقى، وتقع أحداثه فى 179 حلقة، والعمل من بطولة فلاديمير بريشتا، ألين مورايس وناثاليا ديل، ومن إخراج دينيس كارفالهو.

3- I Know Who You Are

تشاهد على قناة «mbc 4» المسلسل الإسباني «أعرف من تكون» I Know Who You Are، يوميًا فى التاسعة والنصف مساء، والإعادة فى الـ4:15 صباحا، وهو عمل تشويقي يدور حول رجل يتعرض لحادث سيارة فيدخل المستشفى ولكن المفاجأة أنه لا يتذكر شيئا عن حياته، ومع تطور الأحداث يكتشف أنه محام مشهور، ويزداد الأمر تعقيدًا عندما تشتبه فيه الشرطية بأنه متورط في قتل ابنة أخته المفقودة.

المسلسل عُرض لأول مرة فى يناير من العام الماضي، وهو من تأليف وإخراج باو فريكساس، وبطولة فرانسيسك جاريدو، بلانكا بورتيلو، عايدة فولك وكارلس فرانسينو.

4- The Resident

تُعيد قناة «+osn» عرض المسلسل الأمريكي «المقيم» The Resident، وذلك يوميًا فى السابعة مساء، وهو عمل درامي طبي يربط بين ما يمر به أطباء الطوارئ وحياتهم الشخصية، من خلال طبيب شاب يبدأ أول يوم عمل تحت قيادة طبيب قاس، يزيح الستار عن كل الجوانب السلبية واﻹيجابية عن مجال الصحة، والمسلسل من بطولة مات كزوشري، إيملي فان كامب، مانيش دايال، بروس جرينود وميرين دنجي، من إخراج جيمس رودي.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في أثناء عرضه فى يناير الماضي، وربما هذا المسلسل قريب من النسخة المصرية «لحظات حرجة» بطولة عمرو واكد وأحمد راتب، الذى عرض فى 2006، المأخوذة عن الأمريكي «ER».

5- Mistresses

وتعرض قناة «ستار ورلد» الموسم الثاني من المسلسل الكوري «عشيقات» Mistresses، يوميًا فى العاشرة مساء والإعادة فى الرابعة صباحًا، والذى تدور أحداثه حول 4 فتيات يعشن معا، وكل منهن تدخل علاقة، ويكشفن مع تصاعد الأحداث أسرار تلك العلاقة وسط توتر وتأزم الأمور، المسلسل من بطولة إد كوين، بينيلوب آن ميلر، بريت توكر، أليسا ميلانو، روب مايز وجيس ماكالان، ويشارك فى إخراجه أكثر من مخرج من بينهم كونستانتين ماكريس وجون سكوت.

مسلسل عشيقات

فى النهاية، إذا كنت قد مللت من المسلسلات الأجنبية وتبحث عن شيء أكثر واقعية، أمامك حل من الاثنين، إما أن تتابع المسلسلات المصرية التي تعرض خلال شهر يوليو، لعل أبرزها «كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف و«العراف» بطولة الزعيم عادل إمام (يمكنك معرفة مواعيدها والقنوات العارضة من هنا)، أو متابعة المسلسلات القديمة التي يعاد عرضها حاليًا من بينها «المال والبنون»، «زيزينيا»، «هو وهي»، «أرابيسك»، «نصف ربيع الأخر»، «حياة الجوهري»، «عائلة الحاج متولى» و«ملك روحي»، إذا كانت تلك الحلول لم ترضك وتبحث عن شيء سريع فإليك قائمة أفلام شهر يوليو.

هذا المحتوي ( منوعات «لو زهقت من العربي».. 5 مسلسلات تركية وإسبانية تشاهدها في شهر يوليو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق