الوطن: التحقيقات: الفتاة المنتحرة في المترو تشاجرت مع أشقائها قبل الواقعة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة، برئاسة المستشار محمد الطنباري، أن الخلافات الأسرية وراء انتحار "أميرة.ي"، 20 سنة في محطة ماري جرجس بمترو الأنفاق، إثر دخولها في مشاجرة مع أشقائها قبل أن تقدم على الانتحار بإلقاء نفسها أمام المترو.

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار أحمد عز الدين المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، أن أشقاء الفتاة يعتدون عليها بالضرب ويوجهون لها السباب باستمرار، عقب وفاة والدتها، لرغبتهم في عدم الإنفاق عليها في ظل سوء ظروف والدها المادية.

كانت شرطة النقل والمواصلات، قد تلقت إشارة من سائق مترو بالخط الأول، تفيد بإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار، أثناء دخوله محطة "ماري جرجس"، وتوفيت في الحال.

وتبين أنه في يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينها وأشقائها، وأخبرتهم بإقدامها على الانتحار، ولكنهم لم يتعاملوا مع كلامها بجدية، ولكنها خرجت وتوجهت إلى محطة مترو الأنفاق، وقامت بإلقاء نفسها أمام القطار.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: التحقيقات: الفتاة المنتحرة في المترو تشاجرت مع أشقائها قبل الواقعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق