اخر الاخبار بالصور.. امرأة تمتلك أثقل ساق في العالم !

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمتلك امرأة عمرها 53 عامًا، من جورجيا أثقل ساق في العالم حيث تزن 68 كغم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، عانت “جانيس غرين”، من مرض “الوذمة اللمفية”، غير القابلة للشفاء، وهو ما أدى لانسداد في الجهاز اللمفاوي وجمع السائل تحت الجلد وتضخم الساق اليسرى.

وأصر الزوج على أن يعالج زوجته، خاصة أن هذه الحالة تسبب قصور بالقلب، مضيفًا أن زوجته تعاني كثيرًا من هذا الأمر وليست سعيدة.

وقالت “جانيس غرين”: “لا أستطيع الدخول أي مركبات صغيرة، أو الذهاب لأي مطعم، فيجب أن يكون لديهم مقاعد منخفضة، كما لا يمكنني العثور على الملابس أو أحذية أو الذهاب لأماكن عامة”.

وأضافت: “شعرت كأنني في نهاية الطريق ونوعية حياتي تتغير، لم أستطع القيادة أو التجول في المنزل، ولا أستطيع فعل أي شيء”.

ووجه “روبن بيورك” مؤسس معهد اللمفاويات والأمعاء الدولية، الزوجين نحو العلاج المناسب، فخضعت مؤخرًا للعلاج التعويضي الذي يتضمن تدليكًا وتضميدا للساق يوميًا للحد من التورم، كما بدأت المرحلة التالية من علاجها، التي تنطوي على استخدام آلة بشحنة كهربائية ثابتة لتحطيم الأنسجة بحيث يمكن بسهولة تدليك السوائل.

ماذا حدث لأسمن مراهق في العالم بعد تناوله الطعام المقلي لسنواتشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. امرأة تمتلك أثقل ساق في العالم ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق