الوطن: نائب: "مدبولي" سيعالج تداعيات وسلبيات الإصلاح الاقتصادي

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال النائب أحمد عبدالواحد وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن بيان الحكومة جاء معبراً عن تصور برنامج الحكومة لحل مشكلات التعليم والصحة والإسكان والاقتصاد وحماية المواطنين، بالإضافة إلى وضع خطة للتخلص من تداعيات وسلبيات الإصلاح الاقتصادي من خلال تطبيق برامج حماية للمواطنين للحد من الآثار السلبية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف النائب، أن حديث رئيس الوزراء أثناء بيانه عن أن مكاتب الوزراء مفتوحة للنواب يؤكد رغبة الحكومة في استمرار التواصل مع أعضاء مجلس النواب والتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين داخل دوائرهم، لخلق لغة تواصل عالية مع المواطنين لمعرفة مشكلاتهم ودراستها جيداً للوصول إلى حلول سريعة لها.

وأكد النائب أن التطرق للحديث عن برامج الرعاية الاجتماعية التي تنوي الحكومة تطبيقها في ظل موجات ارتفاع الأسعار تؤكد مدى وعي الحكومة بالأوضاع الاقتصادية الحالية ورغبتها في تحقيق التعاون والتنسيق مع مجلس النواب لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: نائب: "مدبولي" سيعالج تداعيات وسلبيات الإصلاح الاقتصادي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق