منوعات| أفضل فنادق مدينة بودروم التركية

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت مدينة بودروم الآن واحدة من أكثر المدن أناقة في العالم على مدار العام، ولذلك جمعنا لكم قائمة أفضل الفنادق الفخمة التي تقع على طول شواطئ بودروم والجبال المغطاة بأشجار الصنوبر والخلجان الشاعرية.

فندق SIRENE LUXURY HOTEL BODRUM
يقدم هذا الفندق المتميز على شاطئ البحر مزيجا متميزا من السحر التقليدي ووسائل الراحة المعاصرة، وهو يقع على تلة في أحد أجمل الخلجان في شبه جزيرة بودروم، وستعجبك غرف الضيوف الفسيحة المطلة على البحر بما في ذلك الأجنحة والفيلات الفاخرةالتي تمثل مكانا مميزا للحصول على ملاذ مثالي في المنتجع، ويقع الفندق على شاطئه الخاص، ويوجد به مسبحًا داخليًا ومسبحين في الهواء الطلق.

فندق ومنتجع سويسوتيل على شاطئ بودروم
يقع Swissotel Resort، Bodrum Beach الذي افتُتح حديثًا على الواجهة البحرية في تورغوتْريس على بُعد 20 كم تقريبًا (12 ميلًا) من وسط بودروم، ويضم الفندق المكون من طابقين 66 غرفة وجناحًا بحد أدنى 40 مترًا مربعًا لكل غرفة، وهذا بالإضافة إلى 72 مسكنًا مخدومًا، مع مسابح داخلية وخارجية ومرافق Purovel Spa & Sport، ويوفر المنتجع للضيوف مجموعة واسعة من فرص الرياضة والترفيه.

فندق مرمرة بودروم
يقع The Marmara Bodrum على قمة تل يطل على المدينة الصاخبة، وهو ملاذ بوتيكي في أجواء راقية ويطل على الخليج ويتميز بتصميمات داخلية حديثة وواضحة تنتشر فيها الأعمال الفنية. وتحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس خاص بها مع مناظر خلابة على البحر والمدينة.

فندق ومنتجع CARESSE
تم افتتاح Caresse، a Luxury Collection Resort & Spa في صيف عام 2015، ويتمتع بموقع على شاطئ البحر على مشارف بودروم، بالقرب من طواحين الهواء في بودروم وقلعة بودروم، ويحتوي الفندق على 67 غرفة و9 أجنحة وCaresse King Villa، ويوفر وسائل راحة ممتازة وتكنولوجيا حديثة وأسرّة فاخرة.

فندق ومنتجع كانيو رانش الصحي في KAPLANKAYA
في مزيج من الجمال الطبيعي والتصميم المعاصر افتُتح منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانجايا، ليصبح وجهة جديدة تقدمية على ساحل بحر إيجة، وتم تصميم المنتجع الصحي بدقة من قبل المهندس المعماري الشهير كارلوس فيراتر ومقره برشلونة، ويحتوي منتجع كانيون رانش ويلنيس ريزورت في كابلانجايا على 141 غرفة.

فندق KEMPINSKI HOTEL BARBAROS BAY
يقع فندق Kempinski Barbaros Bay Bodrum على المنحدرات المطلة على خليج Barbaros، ويتميز بموقعه على خليج خاص مع شاطئ خاص يحمل العلامة الزرقاء ويطل على بحر إيجة الرائع، ويقدم لضيوفه عطلة فريدة وفاخرة، ويغري الفندق المسافرين بهندسته المعمارية البيضاء الرائعة واللمسات الخشبية الطبيعية والمسابح الزرقاء الفيروزية.

فندق D-HOTEL MARIS
على قمة التل في شبه جزيرة داتشا الرائعة، حيث يلتقي بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط ستجد منتجعًا حصريًا يتجاوز كل التوقعات، ويوفر الفندق للضيوف إطلالات خلابة وجزرًا صغيرة وغابات الصنوبر الفاتن وسلسلة الجبال البركانية والمياه النقية الصافية وخمسة شواطئ طبيعية خاصة مذهلة.

فندق AMANRUYA
تتميز منطقة بحر إيجه في تركيا بمناظر طبيعية خلابة وغابات الصنوبر القديمة والخلجان الصدفية، وهناك تجد فندق AMANRUYA، والذي ينتمي إلى مجموعة Aman Resorts إحدى العلامات التجارية الفندقية الأكثر تميزًا في العالم.

هذا المحتوي ( منوعات| أفضل فنادق مدينة بودروم التركية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق