الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات «قارئ حقيقي» يناقش ديوان «بيت مهجور ومش فاضي» للشاعر فوزي عيسى

مصر اليوم حيث تنظم مبادرة "قارئ حقيقي"، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الخميس، حلقة نقاشية لديوان الشاعر فوزى عيسى أحمد، الذي يحمل عنوان "بيت مهجور ومش فاضي" الصادر عن الهيئة العامة للكتاب، وتقام الحلقة النقاشية بـ"قهوة صالح" (شارع شامبليون - وسط البلد)، في حضور الشاعر، الذي يلقى عددًا من قصائده، كما سيتم توفير نسخ مجانية للحضور، ويتم توقيع الديوان في نهاية اللقاء.

"قارئ حقيقي" مبادرة ينظمها الشاعر أيمن هيبة، وجاء من أهدافها "تعريف الشباب بالمبدعين في كل بقعة في مصر"، ويقول عن نشاطها: "هنختار مبدع ونعمل له قعدة في وسط البلد، هنحاول نوفر نسخ مجانية للشباب من إبداعه، ويكون معانا، إن أمكن، لتوقيع النسخ".

من أجواء الديوان مقطع من قصيدة "اهجم يا ليل": "أنا شُفت عينك/ نهنهت عيني/ من غير ميعاد/ وقت البكا بيحن/ ح تسمي إيه ده يا ولد/ غير إن/ طعم البكا في الأصل/ كان واحد".

يذكر أن الشاعر أيمن هيبة مُصمم جرافيك وشاعر عامية، صدر له ديوانان بعنوان: (دقايق قبل القطر ما يركن)، (علبة دخان). وله تحت الطبع ديوانان بعنوان: (عصافير خشب)، (ربع الإزازة)، (لون السما ف شبرا).

هذا المحتوي ( منوعات «قارئ حقيقي» يناقش ديوان «بيت مهجور ومش فاضي» للشاعر فوزي عيسى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.