الارشيف / وكالات / فلسطين اليوم

فلسطين: اتفاق على آلية عمل جديدة لتسهيل إصدار جوازات السفر

اتفق وكيل وزارة الداخلية والامن الوطني اللواء محمد منصور، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي، صباح اليوم، على آلية العمل الجديدة لتسهيل انجاز المعاملات الداخلية بما فيها جوازات السفر لأبناء شعبنا الفلسطيني وبخاصة أهلنا في قطاع غزة.

واكد د. أبو هولي على أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على آلية عمل جديدة لإصدار جوازات السفر بشكل عام ولأهلنا في قطاع عزة بشكل خاص لضمان سرعة انجازها علاوة على تسهيل معاملات أهلنا اللاجئين الذين نزحوا من سوريا واليمن وليبيا جراء ما تشهده تلك البلدان من اوضاع داخلية متأزمة لضمان حرية تحركهم وسفرهم دون معيقات.

من جهته أشار وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء محمد منصور إلى وجود تعليمات من الرئيس عباس لوزير الداخلية بتسهيل كافة معاملات الفلسطينيين وبخاصة أهلنا في قطاع غزة فيما يتعلق بتسهيل إصدار جوازات السفر، مؤكدا على أن الوطن واحد وموحد وأن قطاع غزة جزء أصيل من الوطن، يحكمه نظام سياسي واحد وسلطة شرعية واحدة بقيادة رئيس السلطة.

وحضر الاجتماع الذي جمع المسؤولان في مقر وزارة الداخلية والامن الوطني في مدينة رام الله بمدير عام الجوازات والجنسية "سلطي ريموني" ومدير عام دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة أحمد حنون، وجاد سلمان مدير دائرة المتابعة والمعلومات وهاني رشدي من دائرة شؤون اللاجئين.

هذا المحتوي ( فلسطين: اتفاق على آلية عمل جديدة لتسهيل إصدار جوازات السفر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فلسطين اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فلسطين اليوم.

قد تقرأ أيضا