الارشيف / وكالات / روتانا

اخر الاخبار منها باقة ورود تسقط طائرة.. قصص طريفة من كوارث حفلات الزفاف

  • 1/2
  • 2/2

روتانا – أحمد المرسي

“كوارث حفلات الزفاف تصبح نكات طريفة بعد ذلك” هذا ما قالته “بيج كولينز” لزوجها “ليو” عندما صنع كارثة كبيرة بدافع الغيرة في حفل زفاف صديقتها في الفيلم الرومانسي الشهير “العهد The Voww”، ولكن هل هذا صحيح؟

في التقرير التالي يرصد لكم “روتانا.نت” أكبر الكوارث في حفلات الزفاف حول العالم، ولسنا واثقين من أنها تحولت بالفعل إلى “نكات طريفة”:

شجرة تسقط على العروسين:
نشرت أمس صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فيديو مروع من تصوير “فريدي هيرنانديز”، بتاريخ 30 يوينيو، حيث يجلس الزوجان الشابان “شايان” و”لوكاس” تحت شجرة في نيويورك ليتحدثا عن لقائهما الأول، وكيف سارت بهما الأمور الرومانسية ليصلا إلى هذه اللحظة الجميلة.

“هذا ما أحببته فيه”، هذا ما قاله “شايان” عندما كانت تصف ما جعلها تقع في حب “لوكاس”، الذي تحول نظره بعد أن سمع صوت القرقعة المخيفة لتحطم الأغصان، ونظر إلى أعلى في ذهول، وهو ما دفع عروسه للنظر إلى أعلى كذلك، قبل أن يلوذ الاثنان بالهرب من تحت الشجرة التي سقطت بدويّ ضخم في مكانهما.

ويمكن في الفيديو سماع أصوات أحد الأشخاص الذي يصرخ في الخلفية حيث يسقط فرع كبير على الطاولة والمقاعد التي كان الزوجان يجلسان عليها، ومن ثم ينقطع الفيديو، ولكن لحسن الحظ لم يصب العروسان بأذى ويظهران في لقطات أخرى وهما يقبلان بعضهما البعض.

كعك الزفاف:
كعك الزفاف أهم أيقونات الزفاف المعروفة في العالم، ولكن غالباً ما يرتبط هذا الجزء من الحفل بالمصائب، والحقيقية أن لا أحد يعرف لماذا هذا الجزء خاصة يكثر فيه المشاكل، فليس “ماثيو ماكونهي” في دور “كونر ميد”، في فيلم “أشباح صديقات الماضي Ghosts of Girlfriends Past” هو فقط من يفسد كعك الزفاف، ولكن أحيانا العروسين أنفسهما مثلما حدث في حفل الزفاف الذي نشرت عنه صحيفة “تلغراف” البريطانية، وهو الحدث المثير.

ويظهر الفيديو العروس وهي تمازج عريسها بمسح قطعة الكعك في أنفه، ويحاول العريس رد هذه المزحة بمثلها، ولكن العروس تتراجع لتستند على الطاولة التي تستقر فوقها الكعكة لتسقط بها على فستانها، في كارثة ليست الأولى من نوعها ولكنها الأكثر طرافة.

باقة ورد تتسبب في تحطم طائرة:
أنت بالتأكيد تعرف هذه اللحظة المشوشة، عندما تتجمع النساء العازبات خلف العروس التي تلقي عليهم باقة الورد لمعرفة من سيتزوج بعد ذلك، بالتأكيد هذه هي اللحظة المفضلة لدى النساء، ولكنها هي أيضاً اللحظة الأكثر كارثية.

تنصح “مارثا ستيوارت”، الكاتبة الأمريكية وسيدة الأعمال، العروس بالوقوف على قمة سلم أو كرسي لكي ترمي باقة الزهور، ولكن هذه العروس من ريف توسكان في بيتزا بإيطاليا قررت تغيير المتعارف عليه، وقررت أن تلقي باقة الزهور من طائرة، مما تسبب في كارثة حقيقية.

ووفقاً لتقارير إيطالية، عندما ألقت “إيزدورو بينسيري”، البالغة من العمر 44 عاماً، باقة الزهور من الطائرة التي استأجرها العروسان لتطير بهما أمام الضيوف وإلقاء الباقة منها، سحب المحرك الباقة في الهواء مما تسبب في اشتعال النار فيه وانفجاره في النهاية وتحطم الطائرة.

وقد عولج العروسان في المستشفى في “بيزا” بسبب إصابات خطيرة في الوجة والرأس والساق، فيما نجا الطيار “لوتشيانو نانيللي”، البالغ من العمر 61 عاما، دون أن يصاب بأذى من الحادث الذي وقع قرب بلدة سوفيريتو قرب ليفورنو.

انهيار الجسر:
قد تهون أيه كارثة، ولكن أن تسقط في بحيرة مع ضيوف الفرح فهي كارثة يصعب نسيانها، وهذا ما حدث مع “دان” و”جاكي” اللذين أقاما حفل زفافهما في كروسلايك بولاية مينيسوتا، حيث سقط بهما جسر كانا يقفان عليه مع ضيوفهما فجأة، ولم يستطع الهروب إلا عدد قليل فقط من أصدقاء العروس.

ويظهر الفيديو 22 شخصاً فوق الجسر الخشبي المتهالك الذي يقتحم البحيرة الجميلة، وفجأة تأتي لحظة السقوط مع صوت امرأة تقوم بالتصوير وهي تستنجد، وغرق الجميع في المياه بما فيهم العروس والعريس.

رجل يتوفى أثناء رقصه في حفل زفافشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار منها باقة ورود تسقط طائرة.. قصص طريفة من كوارث حفلات الزفاف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.