ليبيا اليوم البرلمان العربي يستنكر محاولة الاستفادة من أرصدة ليبيا المجمدة لدى بريطانيا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث استنكر البرلمان العربي بدء مجلس العموم البريطاني مناقشة مشروع قانون لإنشاء صندوق تعويضات يسمح بالاستفادة من أرصدة ليبيا المجمدة لدى بريطانيا.

وأكد البرلمان العربي في قرار أصدره في ختام أعمال الجلسة الخامسة من دورة الانعقاد الثاني بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية أمس، أن المملكة المتحدة ملزمة بقرار مجلس الأمن، بشأن تجميد الأموال الليبية، باعتباره قرارا دوليا ملزما لكافة الدول ذات العلاقة، مشددا على أن تجميد الأموال الليبية في بريطانيا، يضفي على هذه الأموال صفة الأموال المحمية قانونا، والتي لا يجوز المساس بها أو التعدي عليها، وأن مآلها إلى الشعب الليبي.

هذا وأكد البرلمان العربي أن مشروع القرار المزمع التصويت عليه في مجلس العموم البريطاني، يعد انتهاكا صارخا لسيادة دولة عضو في هيئة الأمم المتحدة، ومن الناحية السياسية يعد سابقة خطيرة تهدد استقرار وصفو العلاقات الدولية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم البرلمان العربي يستنكر محاولة الاستفادة من أرصدة ليبيا المجمدة لدى بريطانيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق