اخر الاخبار بالصور- مؤتمر للتعريف بمدارس النيل الدولية في أسوان

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي Masrawy

بالصور- مؤتمر للتعريف بمدارس النيل الدولية في أسوان

05:49 م الخميس 05 يوليو 2018

أسوان - إيهاب عمران:

نظمت مديرية التربية والتعليم في أسوان، اليوم الخميس، مؤتمر تدشين والتعريف بمدارس النيل المصرية الدولية، بدعوة من ائتلاف القبائل العربية الأسوانية بمقر نقابة المعلمين بمدينة أسوان.

وقال مجدي ميلاد، مدير مدارس النيل المصرية الدولية، إن المدرسة تهتم باختيار كوادر خاصة من المدرسين من خلال اختبارات قوية للتصفية بينهم، حتى يتم اختيار كوادر مميزة، كما يتم اختيار الطلاب المتقدمين وفقًا للاشتراطات المحددة، فضلًا عن وضع مناهج علمية وإعداد أوراق الامتحانات وفقًا لمعايير دقيقة، حيث تتم عملية تصحيح الامتحانات في بريطانيا في سرية تامة، ما يحتاج إلى تكلفة باهظة لا تتناسب مع مصروفات الطالب في السنة الواحدة.

وأوضح أن مصروفات المدرسة التي سيتم افتتاحها هذا العام لأول مرة بمحافظة أسوان، ستبلغ نحو 15 ألف جنيه سنويًا وتشمل مصروفات الزي المدرسي والكتب والأنشطة وانتقال الطلاب، مشيرًا إلى أن التكلفة تعد بسيطة للغاية مقارنة بالتكلفة الحقيقة التي تتكبدها الوزارة لتعليم الطالب والذي يصل تكلفة تعليمية 63 ألف جنيه.

شروط-التقديم-لمدارس-النيل-الدوليةشروط-التقديم-لمدارس-النيل-الدولية-بأسوان

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور- مؤتمر للتعريف بمدارس النيل الدولية في أسوان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق