شاشة نيوز: الحمد الله: لن نقبل بتحويل حقوقنا الوطنية إلى مالية

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاشة نيوز: قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، إن شعبنا لن يقبل بتحويل حقوقه الوطنية إلى حقوق إنسانية أو مالية، "فهي حقوق سياسية وتاريخية وقانونية راسخة وغير قابلة للتصرف".

جاء ذلك خلال كلمته ممثلًا عن الرئيس محمود عباس، في المؤتمر السنوي الـ60 لاتحاد أبناء رام الله في قصر رام الله الثقافي.

وأكد الحمدالله أن "إسرائيل" تطلق العنان لتمعن أكثر في مخططات عزل وضم القدس وتنفيذ مخططات إخلاء التجمعات البدوية المحيطة بها، لتزييف تاريخها واقتلاع الوجود الفلسطيني منها.

وأضاف "فمحاصرة الخان الأحمر تمهيدًا لتدميره وترحيل سكانه قسريًا وهدم البيوت والمنشآت في تجمع أبو نوار، يأتي استكمالا للمشروع الاستيطاني الذي يعرف بـ(E1) والذي يعتبر ترحيلا جماعيا وانتهاكا صارخا للقانون الدولي ولكافة المواثيق والاتفاقيات الدولية".

وأشار إلى أن ذلك "يأتي في وقت تستمر فيه إسرائيل بأعمال القنص والقتل ضد شعبنا الأعزل. فقد قتلت قوات الاحتلال، خلال مسيرات العودة السلمية، مئة وثلاثة وأربعين فلسطينيا. منهم ثمانية عشر طفلا وسيدتان.  وتعتبر اعتداءات المستوطنين الأعنف منذ ثلاثة أعوام".

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: الحمد الله: لن نقبل بتحويل حقوقنا الوطنية إلى مالية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق