الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات 4 برامج تنتظر الفرج.. فيفي عبده مؤجلة من رمضان

مصر اليوم حيث ملخص

برامج كثيرة تم التعاقد عليها في الفترة الماضية، ولم نرها على الشاشات، رغم أن القنوات المتعاقدة عليها مستمرة في التعاقد على برامج جديدة، دون أن تظهر التعاقدات القديمة.

تعاقد العديد من الإعلاميين والفنانين خلال الفترة الماضية مع قنوات مصرية وعربية لتقديم برامج، كانت من المفترض أن تعرض خلال الفترة الماضية، لكن تأجل طرحها لأسباب كثيرة، منها "زحمة" الأعمال المعروضة في شهر رمضان، كما أن بعض مقدمي تلك البرامج لديهم مشكلات في عقودهم مع قنواتهم القديمة. وخلال هذا التقرير، نرصد لكم أحدث البرامج المتعاقد عليها، ولم يتم تقديمها إلى الآن.

نجوى إبراهيم
مؤخرًا وقعت شبكة تليفزيون النهار عقدًا مع الإعلامية نجوى إبراهيم لتقديم برنامجها الجديد «يسعد مساؤكم»، وقد عقدت الإعلامية جلسات عمل مع فريق الشبكة خلال الفترة الماضية لوضع اللمسات النهائية لبرنامجها الجديد، الذي تطمح من خلاله أن تعيد نجاح تجربتها السابقة مع "النهار"، وهو برنامج «بيت العيلة»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا، لكن مع وضع الشبكة الحالية، وتأجيلها برامج عدة، هل سنشاهد برنامج نجوى إبراهيم قريبًا؟

116499-82d5fb05-2bb3-4b5d-90fe-3f680fb045d0

فيفي عبده
من المُفترض أن علاء الكحكي، مالك شبكة قنوات «النهار»، تعاقد قبل بداية الموسم الرمضاني مع النجمة فيفى عبده، لتقدم برنامج جديد بعنوان «لمة العيلة»، يعرض خلال رمضان حصريا على "النهار"، لكن مُحبي ومُتابعي الفنانة فيفي عبده فوجئوا بخروج برنامجها من خريطة رمضان، ثم صرح الكحكي بأنَّ البرنامج سيقدم بعد عيد الفطر، مشيرًا إلى أنَّ ضيق الوقت جعل الإدارة تؤجله، وحتى يومنا هذا لم يعرض أو حتى يتم الكشف عن موعد انطلاقه.

منى عراقي
من بين برامج "النهار" التي لم ترَ النور أيضًا، الخاص بالإعلامية منى العراقي؛ وكان من المُفترض أن ينطلق مع بداية شهر يوليو الحالي، لكن على أرض الواقع، لم يطرح حتى "برومو" البرنامج إلى الآن، رغم الأخبار الكثيرة التي تحدثت عن جلسات العمل المكثفة بين الإعلامية ومسئولي القناة للوصول إلى الشكل النهائي للبرنامج وإذاعته في أقرب وقت.

منى عراقي واجهت أزمة مؤخرًا بعد توقف برنامجها «انتباه»، الذي كان يذاع على قناة المحور، لاتهامها بإثارة الفتن والضغائن في المُجتمع ضد الرجال. "النهار" ولأجل تفادي تكرار تلك الأزمة معها، اتفقت مع "العراقي" على ضرورة تسجيل الحلقات؛ "حتى يتم اختيار الموضوعات بعناية، وتوجيه رسائل إيجابية للمشاهدين"، وفق بيان سابق للشبكة.

قناة النهار نشرت "برومو" في وقت سابق، أظهر عددًا من المواطنين يرحبون بالإعلامية في الشارع بقولهم "وحشتينا.. هترجعى إمتى"، ويختتم بـ"قريبا على النهار"، وحتى الآن لا جديد عن البرنامج.

عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب تعاقد مع شبكة قنوات mbc السعودية؛ لتقديم برنامج أسبوعي على شاشتها، بحضور رجل الأعمال تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، الذي نشر مقطع فيديو عقب توقيع العقد، وكتب معلّقًا عليه: "الآن أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط".

يأتي هذا التعاقد بعد سلسلة من "اللخبطة" في الحياة المهنية لـ"أديب"، ففي منتصف مايو الماضي، أعلن عزمه تركه قناة ON E، التي قدّم عبرها برنامجه اليومي "كل يوم"، ثم أعلن تراجعه عن الاستقالة واستمراره مع القناة، وبعدها بأيام قليلة أعلن رحيله مجددًا عن القناة، واختار العرض المغري الذي قدمته mbc، لكننا إلى الآن لم نشاهد البرنامج الجديد لأغلى مذيع في الشرق الأوسط.

رغم أن تلك البرامج يقدمها أسماء لامعة، تستطيع أن تجلب مشاهدات مرتفعة، والدليل أعمالهم الناجحة السابقة، فإنها ظلت "معلقة"، على أمل أن تحمل الأيام المقبلة أخبارًا سارة لها، وتجد مكانًا على الخريطة الإذاعية لقنواتها.

هذا المحتوي ( منوعات 4 برامج تنتظر الفرج.. فيفي عبده مؤجلة من رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.